موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

شروط التقديم بوظائف وزارة التنمية المحلية الجديدة 2022

موقع السلطة

يبحث المئات من المواطنين علي الوظائف الحكومية ذات الامتيازات العالية، وتسعي الحكومة الي توفير اكبر عدد ممكن من الوظائف للباحثين عن الوظائف القيادية، وخاصة بوزارة التنمية المحلية.

وظائف وزاره التنمية المحلية الجديدة

ولضخ دماء قيادية جديدة بالمحليات، أصدرت وزارة التنمية المحلية، اعلان اليوم عن 77 وظيفة قيادية جديدة بالمحافظات على الموقع الرسمى للوزارة، فى المناصب القيادية لتكون قادرة على العطاء والتفانى فى العمل لدفع عجله التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

77 وظيفة شاغرة بالإدارة المحلية لوزارة التنمية المحلية

وأعلنت وزارة التنمية المحلية اليوم، اتاحة عدد 77 وظيفة شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية في وظيفة رؤساء المدن والمراكز والأحياء وذلك من خلال الإعلان رقم (1) لسنة ،2022، تأكيدا علي مجهود الحكومة لتوفر عدد من الوظائف.

والوظائف المتاحة بالمحليات التابعة لوزارة التنمية المحلية، تكون وفقاً للضوابط المنصوص عليها بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية ، وذلك على موقع بوابة الحكومة المصرية jobs.gov.g ، وموقع الوزارة الرسمىww.mld.gov.eg.

شروط التقديم لوظائف التنمية المحلية

ويتم تقييم المتقدمين بناءً على عدة معايير، أهمها القدرات العلمية، والتاريخ الوظيفى، ومقترحات التطوير، والسمات الشخصية، ومهارات القيادة واتخاذ القرار، والقدرة على حل مشكلات المواطنين فيما يخص عمل الإدارة المحلية.

رسوم استخراج تأشيرة الزيارة العائلية للمصريين في السعودية اشتري قبل الزيادة.. انخفاض أسعار الذهب الآن ومفاجأة عيار 21 لو هتبني.. اعرف أسعار الحديد والأسمنت اليوم اشتري الآن.. انخفاض كبير في أسعار الذهب.. وسعر عيار 21 مفاجأة أول الشهر.. كيفية دفع فاتورة الغاز بالفيزا والمحفظة الإلكترونية سعر ومواصفات جهاز بلايستيشن 5 في مصر قبل ما يشيلوا العداد.. كيفية سداد فاتورة الكهرباء أرخص 10 منتزهات بالقاهرة.. فسحة على أد الإيد تبدأ من 5 جنيهات موعد صرف معاش شهر أكتوبر 2022 لو بتدور علي شغل كيفية عمل c v السيرة الذاتية

ويجب علي الراغبين فى التقدم باستيفاء النموذج المعد لذلك، والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي، و المتضمن المستندات المطلوبة ، و يمكن الحصول عليه من البوابة الإلكترونية للحكومة وموقع وزارة التنمية المحلية ww.mld.gov.eg، لافتا أن التقديم يستمر لمدة شهر.

الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة

التزاما بالقواعد القانونية الحاكمة والمنظمة لشغل الوظائف العامة بوحدات الجهاز الإدارى للدولة، وإعمالا لمبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة. يقدم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة هذا الموقع الخاص بنشر الوظائف المعلن عنها بتلك الوحدات و ذلك لمعاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الالكترونية والشفوية .

شروط القبول بوظائف وزارة التنمية المحلية

تقديم مقترح تطوير للوظيفة المتقدم إليها ، وصور شهادات الدورات التدريبية والشكر والتقدير.

تقديم صورة بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد المميكنة وعدد 1 صور شخصية 6*4.

إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.

القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والأهداف.

الحصول على دورات تدريبية متقدمة في مجال الإدارة والقيادة.

استيفاء شروط التعيين المنصوص عليهما بالمادتين (14) و (17) من قانون الخدمة المدنية بالدولة رقم (81) لسنة 2016 وكذا قرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (35) لسنة 2019.

كافة المستندات المطلوبة للتقديم يجب أن تكون مسحوبة في صيغة (PDF) ولن يلتفت لأي مستند يتم تصويره عن طريق الهاتف المحمول.

شروط المتقدمين لشغل هذه الوظائف من داخل الجهاز الإداري للدولة

الالتزام التام بنماذج بيان الحالة الوظيفية والشهادة القانونية ومقترح التطوير المرفقة بالإعلان واعتمادها من السلطة المختصة (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.

(هذه الشروط تسري على العاملين بالإدارة المحلية والمتقدمين من الوزارات والهيئات والجهاز الإداري للدولة)

تقديم الإنجازات بعد إقرارها واعتمادها من السلطة المختصة بما لا يزيد عن ثلاث صفحات عن مدة آخر ثلاث سنوات عمل معتمدة من (السيد المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.

أن يكون حاصلاً على تقدير كفء على الأقل عن آخر سنتين.

المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة والإنجازات السابقة.

وظائف وزارة التنمية المحلية

صورة طبق الأصل من الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.

قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة أو الدرجة العالية من تاريخ بداية الإعلان.

قضاء مدة بينية مقدارها عام علي الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) من تاريخ بداية الإعلان وتقديم ما يفيد ذلك .

مقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.

شروط المتقدمين لشغل هذه الوظائف من خارج الجهاز الإداري للدولة

الالتزام التام بتقديم شهادة الخبرة والسيرة الذاتية بالنسبة للسادة ضباط القوات المسلحة والشرطة، ومقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.

قضاء مدة خدمة كلية لا تقل عن (19) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة ، و (18) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة العالية ، و (17) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من درجة المدير العام.

تقديم ما يفيد سيرة ذاتية شخصية باللغة العربية وشهادة قانونية ان أمكن للمدنيين من خارج الجهاز الإداري وشهادات الخبرة عن مدة الخدمة السابقة وشهادات قيد من النقابات المختلفة المذكورة في السيرة الذاتية.

شهادات الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.

تاريخ التقديم بوظائف وزارة التنمية المحلية رسوم استخراج تأشيرة الزيارة العائلية للمصريين في السعودية اشتري قبل الزيادة.. انخفاض أسعار الذهب الآن ومفاجأة عيار 21 لو هتبني.. اعرف أسعار الحديد والأسمنت اليوم اشتري الآن.. انخفاض كبير في أسعار الذهب.. وسعر عيار 21 مفاجأة أول الشهر.. كيفية دفع فاتورة الغاز بالفيزا والمحفظة الإلكترونية سعر ومواصفات جهاز بلايستيشن 5 في مصر قبل ما يشيلوا العداد.. كيفية سداد فاتورة الكهرباء أرخص 10 منتزهات بالقاهرة.. فسحة على أد الإيد تبدأ من 5 جنيهات موعد صرف معاش شهر أكتوبر 2022 لو بتدور علي شغل كيفية عمل c v السيرة الذاتية

حددت وزارة التنمية المحلية مواعيد التقديم للوظائف المقررة للمحليات من تاريخ 5/10/2022 حتى 6/11/2022 للاستعلام :01060150604.

وتقوم وزارة التنمية المحلية حاليا بدعم الحوافز والشروع في مشاريع في إطار الجهود الرامية إلى تحقيق اللامركزية في كل محافظة، ويستند برنامج التنمية المعجل الذي وضعه الوزير وفريقه إلى الأهداف الرامية إلى رفع مستوى معيشة المواطنين؛ اجتماعيا واقتصاديا وتربويا، و تأسست وزارة التنمية المحلية في عام 1999 ككيان حكومي تم تعيينه لبدء مشاريع مستدامة في جميع المحافظات المصرية الـ 27.

البنك الأهلي
التنمية المحلية وزارة التنمية المحلية قانون الخدمة المدنية قيادات الإدارة المحلية بوابة الحكومة الوظائف القيادية وزارة التنمية شروط القبول الوظائف المتاحة وظائف قيادات الادارة المحلية وظيفة قيادية

آخر الأخبار

CIB
CIB