موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 09:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رفض خطبتها فأعدت خطة للتخلص منه.. ننشر التحقيقات في واقعة مقتل الشاب صديق | خاص

حوادث  الشاب صديق
حوادث الشاب صديق

زعمت إحدى الفتيات، وتدعى أسماء. ش، تعرضها لـ التعدي الجنسي من شاب يدعى صديق، كانت تربطه بها علاقة عاطفية منذ مدة وانفصلا عقب خطبتها، وأخبرت خطيبها عن واقعة التعدي عليها، فاستل سكينا وتوجه لمنزل الشاب، وكال له عدة طعنات، أحدثت إصابته ثم أودت بحياته بعد فشل محاولات علاجه بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.

مقتل الشاب صديق

نص التحقيقات في قضية مقتل الشاب صديق، حيث استدعت جهات التحقيق بالجيزة، زوجة شقيق المجني عليه، الشاهدة على الواقعة، والمقيمة بمسكن الشاب صديق، وهو مسرح الجريمة.

 

وقالت إن المجني عليه هو شقيق زوجها، وأنه كانت تربطه علاقة عاطفية بخطيبة المتهم، وكانا على تواصل دائم عن طريق الهاتف، حيث رغبت الفتاة في فسخ خطوبتها من خطيبها، والارتباط بشقيق زوجي، لكنه كان دائم الرفض لهذا الموضوع، ففكرت أن تنتقم منه، ووضعت خطة للانتقام.

 

 

تابعت زوجة شقيقة المجني عليه، أمام جهات التحقيق في واقعة مقتل الشاب صديق: أن الفتاة اتهمتني بأنني استدرجتها إلى شقتي التي يسكن بها، وقام المجني عليه بالتعدي عليها جنسيا واحتضانها وتقبيلها، على عكس الحقيقة، وأخبرت بذلك خطيبها، الذي حضر لمسكننا واعتدى على صديق، وطعنه في بطنه حتى فارق الحياة.

 

أضافت: قمت بالاستغاثة بالأهالي الذين حضروا وخلصوا صديق من يد المتهم، ونقلناه إلى المستشفى، ومكث يومين في حالة حرجة، لكنه فارق الحياة متأثرا بجراحه، وأنا أتهم المدعو محمد.ع، ودنيا.م بقتل شقيق زوجي صديق.

البنك الأهلي
صديق الشاب صديق مقتل الشاب صديق علاقة عاطفية الحوادث

آخر الأخبار

CIB
CIB