موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 07:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليس بسبب قلبه فقط.. بدر بانون يكشف مفاجآت حول أسباب رحيله عن الأهلي

بدر بانون لاعب الأهلي السابق
بدر بانون لاعب الأهلي السابق

كشف المدافع المغربي بدر بانون، أسباب رحيله عن الأهلي والانتقال إلى صفوف قطر القطري، بالميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد المدافع المغربي في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس" أنه صريح مع كل الأندية التي لعب لها، لذلك تحدث مع إدارة النادي الأهلي، وأبلغهم برغبته في الرحيل، وأنه لم يعد لديه جديد يقدِّمه للفريق الأحمر.

 

مضاعفات في عضلة القلب

وأضاف بدر بانون: "الأهلي ينافس على كل البطولات، ولاعبوه ملزمون ببذل أقصى جهد، بينما ابتعدت 6 أشهر عن الملاعب بسبب إصابتي بمضاعفات في عضلة القلب بسبب فيروس كورونا، لذا أنا مَنْ طلبت الرحيل ليستفيد الأهلي بلاعب أجنبي آخر يكون أفضل منِّي، وتفهَّموا الموضوع، وأشكر مسئولي النادي على الاستجابة".

 

اللعب في قطر

ونوَّه "بانون" إلى السبب الثالث، بأنه يتفاءل باللعب في قطر، حيث سجَّل 3 أهداف مع منتخب المغرب في البطولة العربية، وتُوج مع الأهلي بالسوبر الأفريقي.

وأتم المدافع الدولي: "لقد سجَّلت في قطر أغلى هدف في مسيرتي، الذي ساهم في فوز الرجاء على الترجي في بطولة السوبر الأفريقي، وهو أيضًا أحد الأمور التي شجَّعتني على اللعب في قطر".

وعن تجرِبته الجديدة وعلاقته بمواطنه يوسف سافري، مدرب نادي قطر، قال بدر بانون: "كان وراء انضمامي لصفوف الفريق وأعتز بعلاقتي الجيدة مع (سافري) منذ كان مساعدًا لخوان كارلوس جاريدو ثم باتريس كارتيرون في الرجاء البيضاوي".

يذكر أن بدر بانون انتقل إلى الأهلي في صيف 2020 قادمًا من الرجاء البيضاوي المغربي، ورحل إلى نادي قطر بعد عامين في القلعة الحمراء حقَّق خلالهما 4 ألقاب محلية وقارية، إضافة إلى برونزية مونديال الأندية في 2021.

البنك الأهلي
بدر بانون الأهلي قطر القطرى بي ان سبورتس المدافع المغربي بدر بانون

آخر الأخبار

CIB
CIB