موقع السلطة
الثلاثاء، 5 ديسمبر 2023 09:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نائب محافظ القاهرة: تكلفة تطوير الصرف الصحي بمنطقة شجرة مريم 70 مليون جنيه

أخبار  نائب محافظ القاهرة
أخبار نائب محافظ القاهرة

قال الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إن أعمال تطوير الصرف الصحي بمنطقة شجرة مريم وصلت تكلفتها 70 مليون جنيه.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، على هامش افتتاح أعمال تطوير شجرة مريم بالمطرية صباح اليوم السبت، بحضور وزي التنمية المحلية والسياحة والآثار، أن المحافظة تعمل على تدشين أنشطة بجوار المسار لدعم الشباب، من خلال بازرات للشباب، أو تطوير المحلات الموجودة بالمنطقة.

الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة

افتتاح أعمال تطوير شجرة مريم بالمطرية

ولفت صابر نائب محافظ القاهرة، إلى أن منطقة شرق القاهرة، تشهد أعمال تنمية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن أجهزة الدولة تتعاون في أعمال التطوير ليكون النتاج كما حدث بشجرة مريم.

ووجه الدكتور إبراهيم صابر، رسالة لمواطني المطرية، بالعمل على أن تلك المنطقة ستشهد زوارا وأعدادا كبيرة لدعم السياحة الداخلية.

وصباح اليوم السبت، افتتح اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وأحمد عيسى وزير السياحة والآثار، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، أعمال تطوير شجرة مريم بالمطرية ضمن أعمال تطوير مسار العائلة المقدسة.

وتفقد الوزراء أعمال التطوير التي تمت بالمسار، من بينها البئر والمحكى المتواجدين بالمسار.

كما استمع الوزراء إلى شرح الدكتور مصطفى وزيري عن مراحل التطوير التي تمت بالمسار، وشرحه لرحلة مسار العائلة المقدسة من خلال اللوحات الفنية المتواجدة داخل أعمال تطوير شجرة مريم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شجرة مريم شجرة مريم محافظ القاهرة نائب محافظ القاهرة أعمال تطوير شجرة مريم facebook twitter whats
CIB
CIB