موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عالحالتين راحل .. منشور غامض من آيتن عامر بعد ضجة عودتها لزوجها

موقع السلطة

شاركت الفنانة آيتن عامر منشورا عبر خاصية ستوري على "انستجرام مكتوبا فيه "من يحبك من أجل شكلك سيرحل، ومن يحبك من أجل روحك سيرحل ايضا، عالحالتين راحل"، وجاء ذلك بعد أنباء عودتها لطليقها محمد عز العرب، مما اعتبره الجمهور منشورا غامضا.

عودة آيتن عامر لطليقها.. نشرت ايتن عامر عدة صور عبر ستوري حسابها على انستحرام واللافت للأمر انها ظهرت بالدبلة مما يؤكد انباء عودتها لمدير التصوير محمد عز العرب.

عاد معتذرا .. أول تعليق من آيتن عامر بعد ضجة رجوعها لطليقها انت بترفع مقاساتي.. رد عنيف من ندى الكامل على الشيخ مظهر شاهين

فاجأت الفنانة آيتن عامر متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام بإعادة متابعة صفحة زوجها عز العرب مجددا بعد أيام من أنباء طلاقها منه.

وتأتى هذه المتابعة كخطوة أولى بعد عودتها لأبو أولادها، خاصة بعد الفيديوهات التى قامت بنشرها منذ صباح اليوم والتى تشمل العديد من الفيديوهات المضحكة مع أًصدقائها المقربين، مما جعل عدد من رواد صفحتها يؤكدون على صحة أخبار عودتها إلى زوجها وأبو أولادها عز العرب.

رد فعل غير متوقع من زوج ايتن عامر بعد طلاقهما

على الرغم من طلاقهما إلا أن مدير التصوير عز العرب ما زال لم يغير حالته الاجتماعية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويظهر في الحساب الخاص به على الفيس بوك كلمة " متزوج " حيث لم يغيرها حتى الآن .

أيتن عامر تؤكد خبر طلاقها

في رد مفاجئ بعد أخبار طلاقها؛ نشرت الفنانة أيتن عامر عبر ستوري صفحتها على إنستجرام صورة لخبر طلاق دان بالزرين بعد أيام من زواجه وعلقت عليها إيتن بايموجي ساخر ؛ وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأكيدًا لخبر طلاقها وأن الطلاق أصبح منتشرا .

طلاق آيتن عامر وزوجها:

علم موقع "صدى البلد" من مصادر مقربة أنه تم الطلاق بين الفنانة آيتن عامر، وزوجها مدير التصوير عز العرب بشكل رسمي.

وأضافت المصادر أنه تم الطلاق لدى محام شهير في المنيل.

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB