موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد العال: موسيماني مدرب ”فاشل” .. و سواريش تعرض للظلم وقمصان الأفضل

رضا عبد العاا
رضا عبد العاا

وجَه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الانتقادات لكل من يطالب بعودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي ، لقيادة الفريق مرة أخرى بعد توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش و معاونيه .

 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر قناة TeN:" موسيماني مدرب فاشل" ، و رحل عن الأهلي في توقيت حرج بعد أن فقد الفريق العديد من النقاط في عهده ، كما أنه محظوظ بتدريبه للقلعة الحمراء ، فتحقيق الألقاب ليس معياراً للنجاح داخل الأهلي ، فالفريق يحقق جميع البطولات على مدار التاريخ بأي مدرب ".

وأضاف: " سامي قمصان أفضل من موسيماني و سواريش ، وكنت أتمنى استمراره على رأس القيادة الفنية للأهلي ، كما أن ريكاردو سواريش تعرض للظلم ، والتعاقد معه من البداية كان خطأ كبير ، وكل الظروف كانت ضده ".

جلسة مع شريف ... إكرامي يكشف سر انضمام صبحي لـ بيراميدز

وأكد رضا عبد العال أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي ، أفضل من مواطنه جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

وقال عبد العال: " لا توجد مقارنة بين مانويل جوزيه و فيريرا ، فالأول هو المدير الفني التاريخي للأهلي ، وحقق العديد من الألقاب التي جعلته يتربع على عرش المدربين الأجانب في تاريخ الكرة المصرية ، فضلاً عن إدارته للمباريات بشكل مميز وقراءته الجيدة للمنافسين ، بجانب شخصيته القوية".

وأضاف : " رغم النجاحات التي حققتها فيريرا مع الزمالك في الولاية الأولى و الولاية الحالية ، إلا أن طريقة لعبه دفاعية ولا تعجبني ".

 

للفيديو اضغط هنا

البنك الأهلي
الأهلى موسيمانى الزمالك نادي الزمالك البرتغال رضا عبد العال مانويل جوزيه سامي قمصان
tech tech tech tech
CIB
CIB