موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

موز وحليوة.. لقاء الخميسي تروى قصة ارتباطها بمحمد عبد المنصف وعلاقة حسام حسن

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن اول لقاء بينها وبين زوجها محمد عبد المنصف والذى كان بداية قصة الحب والتى اكتملت بعد ذلك بالزواج وعلاقة حسام حسن بزواجهما.

وقالت لقاء الخميسي فى مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب مع الاعلامى مهيب عبد الهادى والذى استضاف اللاعب محمد عبد المنصف : كان اللقاء الأول بيننا بالصدفة حيث كنت فى لقاء عمل مع المخرج أشرف فايق فى إحدى الكافيهات وكان متواجدا فى نفس الكافيه محمد عبد المنصف والكابتن حسام حسن والذى كنت اعرفه جيدا من خلال شهرته الواسعة فى الوطن العربى حيث كنت أعيش قبل العودة إلى مصر فى أبو ظبي.

وأوضحت لقاء : كنت سعيد برؤيتى للكابتن حسام حسن وبدأت اسأل المخرج أشرف فايق عن محمد عبد المنصف وكان يرتدي "كاب" ويلقى بعض النظرات على وقالت لأشرف فايق مين "الموز والحليوه" اللى مع حسام حسن ده ورد على قائلا : محمد عبد المنصف ونعرف بعض.

وأضافت لقاء الخميسي : ومرت الأيام ووجدت أشرف فايق يطلب رؤيتى فى أحد الاستوديوهات كان يقوم بتصوير برنامج ووجدت محمد عبد المنصف هناك أيضا وفجأة قرر أشرف فايق أن يتركنا سويا وجلسنا معا نتحدث ونتعرف سويا ومن هنا بدأت قصة الحب وقررنا الزواج.

وأشارت لقاء الخميسي: "عندما تقدم محمد عبد المنصف يطلبنى من أهلى كان معه حسام حسن وإبراهيم حسن والذين كانوا شهودا على عقد زواج من عبد المنصف.

 الخميسى

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

البنك الأهلي
لقاء الخميسي محمد عبد المنصف حسام حسن الفنانة لقاء الخميسى Arts Entertainment
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB