موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل يحسم مواجهة فيورنتينا ضد نابولي في الدوري الإيطالي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم التعادل السلبى مواجهة فريقي نابولى الإيطالي ومضيفه فيورنتينا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي.

ورفع نابولى رصيده إلى 7 نقاط ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي متساويا مع كل من: ميلان، لاتسيو، أتالانتا، تورينو، وروما، فيما جاء فيورنتينا فى التاسع برصيد 5 نقاط.

وكان فريق نابولي حقق الفوز برباعية نظيفة على حساب مونزا في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

FbRgzydXkAMNliA FbRgzzaXkAIcktV FbRf88TXgAIrbVj 8eb66bac0f291ef7a813f78a0098ca35

وفي نفس الجولة، حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريقى يوفنتوس الإيطالى وضيفه روما، في القمة نارية التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، مساء السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم".

فيما تغلب ميلان على ضيفه فريق بولونيا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الحالي 2022-2023.

وسقط إنتر ميلان فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو فى موسمه الجديد 2022 - 2023.

 

البنك الأهلي
نابولي فيورنتينا الدوري الإيطالي فيورنتينا ضد نابولي ترتيب الدوري الإيطالي
tech tech tech tech
CIB
CIB