موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بالأصفر.. ميرهان حسين تخطف الأنظار من جديد بإطلالة أنثوية

مريهان حسين
مريهان حسين

حرصت الفنانة ميرهان حسين مشاركة متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقد ظهرت ميرهان حسين وهي تستمتع بعطلتها الصيفية من الساحل، وظهرت بإطلالة ساحرة وأنثوية، وهو ما عبر عنه متابعيها عبر التعليقات.

تفاصيل إطلالة مريهان حسين

 

خطفت ميرهان حسين الأنظار في الصور بإطلالة صيفية، حيث ارتدت بتوب مشجر باللون الأصفر بنصف كم هاي ستومك، وعليه جيب قصير بنفس لون التوب، وظهرت حافية القدمين، وهو ما ابرز من أنوثتها.

إطلالة رياضية.. ميس حمدان تستعرض لياقتها البدنية من داخل الجيم.. شاهد فستان قصير وأنيق.. إطلالة جديدة وجريئة لـ كنزي عمرو دياب.. شاهد

وتركت ميرهان حسين شعرها منسدلا عبر أكتافها بتسريحة إنسانية وناعمة، وهو ما تتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

 

مريهان حسين

ولم تتكلف ميرهان حسين في وضع الماكياج، أو ارتداء الإكسسوارات، فقد اكتفت الظهور بإطلالة طبيعية وبسيطة لبترز من رقة وجمال ملامحها.

 

مريهان حسينأعمال مريهان حسين

 

يذكر أن تألقت الفنانة ميرهان حسين، في عدد من المسلسلات الفترة الأخيرة منهم مسلسل "ستات بيت المعادي" ومسلسل "نصيبي وقسمتك" و مسلسل "نقل عام" وحاليا تشارك الفنانة ميرهان حسين، كبطلة لمسلسل "الونش" امام النجم محمد رجب.

ومن المقرر انطلاق تصويره الشهر المقبل، لتكون ميرهان حسين أولى بطلات العمل وكان قد انضم أيضا الفنان محمود عبد المغني والفنان ايهاب فهمي والفنانة منة فضالي والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق و إنتاج سينرجي.

البنك الأهلي
مريهان حسين اطلالة مريهان حسين تفاصيل إطلالة مريهان حسين اعمال مريهان حسين beauty
tech tech tech tech
CIB
CIB