موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

منع والدة شيماء جمال من حضور جلسة المحاكمة

  والدة شيماء جمال
والدة شيماء جمال

منعت هيئة المحكمة التي تنظر محاكمة المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال، بمزرعة بمركز البدرشين جنوب الجيزة، دخول والدتها بسبب صراخها بصوت مرتفع في جلسة أمس.

مقتل الإعلامية شيماء جمال

وأمام المحكمة، ردد أفراد أسرة الإعلامية شيماء جمال عبارات عدة طالبوا فيها بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، وحملوا لافتات طالبوا فيها بالقصاص مرددين: الحق فين.. الحق فين عاوزين إعدامهم الاتنين.

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، في وقت سابق بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، وأظهرت التحقيقات أن المتهم الأول أيمن حجاج زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال، أضمر التخلص منها إزاء تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول.

محاكمة المتهمين بقتل المذيعة شيماء جمال

ووصل صباح اليوم إلى مقر محكمة الجيزة، المتهمان بقتل المذيعة شيناء جمال، وسط جراسة مشددة، لاستكمال محاكمتهما بقتل الإعلامية، حيث تنظر الجلسة مُحاكمة المتهمين، أيمن حجاج وحسين الغرابلي، في اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار، ودفنها داخل حفرة في مزرعة بالبدرشين.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة والدة شيماء جمال قتل الإعلامية شيماء جمال الإعلامية شيماء جمال شيماء جمال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB