موقع السلطة
الإثنين، 3 أكتوبر 2022 02:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

اتحاد الكرة: الدوري الجديد سيبدأ 16 أكتوبر وينتهي 30 يونيو

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قدم الدكتور إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم، واجب العزاء في ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة في محافظة الجيزة؛ والذي راح ضحيته 41 شخصًا، و16 مصابًا.

وعن اجتماع الاتحاد اليوم، أضاف إيهاب الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الاجتماع ناقش عدة أمور منها أن أصبح عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى للمنتخب الأولمبي، ووائل رياض مدربًا.

وشدد إيهاب الكومي، على أنه لا يجوز لأي نادي شراء لاعبين إلا في حدود الميزانية المقدمة من النادي في التراخيص؛ وسيتم تطبيق اللوائح الدولية على الجميع لأن الجميع سواسية في هذا الأمر، وميزانية الأندية سرية بين النادي واتحاد الكرة فقط.

الناس كانت بتصرخ وتجري.. شهود عيان يروون تفاصيل ساعات الرعب بحريق كنيسة أبوسيفين وزيرة التضامن: لن نتوقف عن دعم أسر ضحايا حادث كنيسة أبوسيفين أحمد موسى يُطالب بتكريم رجال الحماية المدنية في حادث حريق كنيسة أبوسيفين

وأشار عضو اتحاد كرة القدم، إلى وجود شكاوى مقدمة للاتحاد من الأندية؛ تم تقديمها لمسؤول التحكيم لبحثها، ولم يتم اتخاذ قرارات بشأنها حتى الآن، وعقوبات الحكام غير معلنة ولن تُعلن، مؤكدًا أنه سيتم المطالبة بالحكام المصريين خلال الفترة المقبلة بعد عمليا التطوير.

وأكد أن مدرب المنتخب الوطني طلب خوض مباراتين قبل لقاء الأرجنتين، لافتًا إلى عمق العلاقة التي تجمع النادي الأهلي مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ والاتحاد سيكون داعمًا للأهلي في مسابقاته الإفريقية، والأحمر لم يتدخل في عمل اتحاد الكرة.

البنك الأهلي
أحمد موسى اتحاد الكرة الدوري المصري إيهاب الكومي
CIB
CIB