موقع السلطة
الإثنين، 15 أغسطس 2022 11:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

”خطفت مني حبيبي”.. الأمن العام يكشف لغز مقتل فتاة خنقًا بالبحيرة”

المتهمين
المتهمين

دفع الانتقام فتاة للتخلص من أخرى، لارتباطها بأحد الأشخاص كانت على علاقة عاطفية معه، حيث قامت باستدراجها وخنقها حتى فارقت الحياة، وأخبرت والدها الذي تستر عليها وأخفى الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وتمكن قطاع الأمن العام، من كشف لغز الجريمة وضبط المتهمين. 

| اعترافات صادمة للمتهم بمذبحة الريف الأوروبي أمام رجال المباحث

تلقى مركز شرطة كفر الدوار، بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة مُلقاة بإحدى الأراضى الزراعية، كائنة بدائرة المركز وبها سحجات وخدوش، ولم يعثر على ثمة متعلقات.

بالفحص تبين أن المجنى عليها مقيمة بدائرة المركز، وتم تشكيل فريق بحث جنائى، بإشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة مقيمة بذات المركز. 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، انتقاماً من المجنى عليها، لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفيًا، حيث قامت باستدراجها حال سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعى يمر على الأرض الزراعية، محل العثور على المجنى عليها، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولت على هاتفها المحمول ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها. 

وعقب وصولها لمنزلها، أخبرت والدها فأخذ منها هاتف المجنى عليها وقام بإخفائه بأرضه الزراعية، وتم ضبط والدها وتم العثور على الهاتف المحمول.
 

البنك الأهلي
جثة وزير الداخلية علاقة عاطفية مركز شرطة كفر الدوار خطفت مني حبيبي مقتل فتاة خنقًا بالبحيرة
CIB
CIB