موقع السلطة
الإثنين، 8 أغسطس 2022 12:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ الجيزة يعلن إنجاز 100% من مشروعات الخطة الاستثمارية

محافظ الجيزة - ارشيفية
محافظ الجيزة - ارشيفية

أكد أحمد راشد محافظ الجيزة، أن مشروعات مياه الشرب التى تم تنفيذها بالتعاون مع مختلف أجهزة الدولة قد ساهمت فى تقليص العجز المائى الذى عانت منه المحافظة على مدار سنوات والبالغ مليون متر مكعب، حيث أضافت المشروعات الجديدة لمحطات المياه حوالى 800 ألف م3 الأمر الذى ساهم فى حل مشكلات ضعف الضغوطات والانقطاعات بالبؤر الساخنة.

كما أكد أحمد راشد أن قطاع الصرف الصحى كان له نصيب كبير فى الطفرة التنموية التى تشهدها الدولة المصرية فقد كانت نسب تغطية المناطق المنتفعة بخدمة الصرف الصحى لا تتعدى 18% فى حين وصلت نسب التغطية للمناطق المحرومة من الخدمة الآن 40 % وجارى استكمال تنفيذ عددا من المشروعات لتوسعة دوائر التغطية.

تصريحات المحافظ جاءت خلال لقائه مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر بولاق الدكرور وكرداسة والدقى والهرم وأكتوبر والواحات والطالبية والعمرانية، حيث أكد المحافظ أن ما شهدته محافظة الجيزة من إنجازات كان بدعم وتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسى، موجها الشكر لسيادته والتهنئة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأوضح المحافظ أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء يتابع بصفة مستمرة جميع المشروعات التى تتم على أرض الجيزة، ولا يدخر جهدا فى توفير جميع أوجه الدعم وتذليل العقبات فى سبيل إنجازها.

وأشار اللواء راشد إلى أن محافظة الجيزة تمكنت من إنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى المنصرف بنسبة تنفيذ 100% وضعتها من أوائل المحافظات التى حققت تلك النسب مشيرا إلى أنه تم مراعاة إدراج عددا من المحاور المرورية الهامة بالخطة لتحسين الحركة المرورية مع اتباع المعايير الفنية اللازمة عند استلام المشروعات من الشركات المنفذة.

البنك الأهلي
محافظ الجيزة الضغوطات المشروعات مجلس النواب كرداسة إنجازات مصر اخبارمصر موقع السلطة
CIB
CIB