موقع السلطة
الخميس، 30 يونيو 2022 03:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

موسيماني يرتكب جريمة بشعة في حق الأهلي وجماهيره.. وأحمد موسى يطالب بإقالته

موسيماني- أرشيفية
موسيماني- أرشيفية

طالب الإعلامي أحمد موسى، إدارة النادي الأهلي بإقالة موسيماني بسبب تصريحاته العدائية ضد مجلس الإدارة وجمهور النادي.


وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء: «من الآخر موسيماني كفاية.. اللي عمله النهارده ضد مجلس إدارة النادي الأهلي وجمهور النادي الأهلي جديد على الأهلي».


وأوضح أن موسيماني ترك الأهلي وذهب لدورة تدريبية في المغرب لمدة 14 يوما وجلس مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، متسائلا: «بتعمل إيه في وقت صعب جدا والفريق داخل على مباريات قوية.. مش عاجبك الأهلي».


وأضاف: «أنا بقولك على الهواء موسيماني مش عايزينه.. ولو قعد في الأهلي يبقى مجلس الإدارة غلط بقولها للمرة الأولى».


وتابع: «لا أحد يخطئ في حق النادي الأهلي.. الأهلي هو من صنع اسم موسيماني»، لافتا إلى أن مدرب الأهلي أجرم في حق النادي الأهلي وحق نفسه «الأهلي اللي عملك.. أنا بطلب كفاية موسيماني حتى لو قبل ماتش الزمالك».


وأكمل: اللي عمله موسيماني يستحق قرار من مجلس الإدارة، مشيرا إلى أن كابتن محمود الخطيب كان في ثورة هائلة خلال اجتماع مجلس الإدارة أمس بسبب موسيماني.


وتوجه برسالة إلى الخطيب: «الجمهور وراك خد قرار علشان اللي عمله موسيماني خطر ويمثل تهديدا للنادي الأهلي».


وأشار إلى أنه تم التواصل مع المدير الفني الأسبق للأهلي مانويل جوزيه بهدف ترشيح مدير فني جديد للأهلي، كما هناك تواصل مع مدارس أخرى لترشيح مدير فني للنادي الأهلي.


وأكد أن موسيماني استلم النادي الأهلي قوي إلا أن شخصية الفريق ضاعت معه، مضيفا أن المدير الفني منح إجازات طويلة للاعبين دون مبرر.


وأردف أن معظم لاعبي النادي الأهلي لا يحبون موسيماني، متسائلا عن الصفقات التي أجراها النادي على سبيل المثال حسام حسن «فينة أنا نسيت شكله طب أنت جايبهم ليه علشان تقعدهم على الدكة».


ونوه بأن هناك أنباء تتحدث عن إقالة موسيماني عقب مباراة الزمالك المقبلة بينما تتحدث أخرى عن القرار سيصدر يوم الجمعة المقبل، مضيفا: «لو عايز رأيي النهارده.. مشكلة موسيماني أنه يبحث عن مصلحته».

البنك الأهلي
موسيماني على مسؤوليتي الأهلي مانويل جوزيه أحمد موسى مصر اخبار موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB