موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انتقاما من زوجته.. صاحب مخبز يشعل النيران بشقته في المنيرة

حريق_أرشيفية
حريق_أرشيفية

أشعل صاحب مخبز النيران في منزل الزوجية بمادة سريعة الاشتعال، التهمت محتويات الشقة بالكامل، وانتقلت الحماية المدنية وأخمدت الحريق، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيه بلاغًا من العميد هاني شعراوي رئيس القطاع بـنشوب حريق بشقة في المنيرة، بالانتقال والفحص تبين أن الحريق بالطابق السابع «شقة دوبلكس»، وانتقلت الحماية المدنية، وأخمدت الحريق الذي التهم كافة محتويات الشقة.

كما تبين عدم وجود أي من قاطنيها، وأن الحريق تم إثر استخدام مادة سريعة الاشتعال، وبجمع التحريات بإشراف المقدم محمد إدريس رئيس المباحث، تبين أن مالكها صاحب مخبز 39 عامًا، ألقي القبض عليه وبمواجهتة اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات زوجية واكتشافه خيانتها له وارتباطها بآخر.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في حريق وانقلاب سيارة

ومنذ ساعات أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة في حريق داخل منزل بعزبة أنس التابعة لقرية بهبشين بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، فيما أصيب آخران إثر انقلاب سيارة ملاكي في ترعة الإبراهيمية بمنطقة السحارة بالطريق الزراعي «بني سويف - الفشن»، ونُقل المصابون الأربعة إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

إصابة ربة منزل وطفلة في حريق داخل منزل

في الحادث الأول، أصيبت ربة منزل وطفلة بإصابات متنوعة في حريق داخل منزل بعزبة أنيس التابعة لقرية بهبشين بمركز ناصر شمال المحافظة، وجرى نقلهما إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق ومنع امتداد النيران إلى المنازل المجاورة لتفادي حدوث أضرار أكبر.

البنك الأهلي
صاحب مخبز المباحث الجنائية الحماية المدنية الحريق النيابة العامة التحقيقات اخبار مصر مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB