موقع السلطة
الأحد، 26 يونيو 2022 01:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد لحظة تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي (فيديو)

لحظة تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي
لحظة تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

تسلم نادي مانشستر سيتي كأس الدوري الإنجليزي الممتاز فى احتفالية ضخمة أقيمت مساء اليوم، الأحد، بملعب "الاتحاد" عقب الفوز على حساب أستون فيلا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كل من إلكاي جوندوجان (هدفين)، ورودريجو هيرنانديز في الدقائق 67، و78، و81 على التوالي.

بهذه النتيجة حسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة جمعها من الفوز في 29 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 99 هدفاً وتلقي 26.

بينما جاء أستون فيلا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 19 مواجهة وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 54.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية وجد مانشستر سيتي نفسه متأخراً في الشوط الأول في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ نوفمبر 2019.

وتمسك بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي، من أجل تعويض الإخفاق الكبير الذي تعرض له الفريق بخسارة 3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا بالخروج المرير أمام ريال مدريد من دور الـ 8، بالإضافة إلي كأس رابطة المحترفين وكأس الإتحاد.

البنك الأهلي
مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي منافسات أستون فيلا الفوز مصر اخبارمصر السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB