موقع السلطة
الإثنين، 27 يونيو 2022 07:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وكيل تضامن أسيوط يوجه بدعم جمعية الأشراف بالنزلة المستجدة

مجدي نجيب- ارشيفية
مجدي نجيب- ارشيفية

وجه مجدي نجيب، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط، بدعم جمعية الأشراف بقرية النزلة المستجدة التابعة لمركز ساحل سليم.

وأكد وكيل تضامن أسيوط حرص الوزارة على دعم الجميعات الخيرية في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهاته بدعم الأسر الاولى بالرعاية، مشيرا إلى أنه وجه بالتنسيق بين دار الأورمان بالمحافظة وجمعية رسالة وجمعية الأشراف لتقديم حياة أفضل للمواطنين.

جاء ذلك بعد لقاء وكيل وزارة التضامن مع محسن عبد الحكيم، مؤسس الجمعية بمقر المديرية بأسيوط، واستعرض المؤسس نشاط الجمعية المشهرة برقم 841 سنة 2009م، جهودها خلال الفترة الماضية تجاه أهالي القرية.

وقال محسن عبدالحكيم، مؤسس الجمعية، إن النشاط يستهدف رعاية الأيتام والمرضى والأرامل، كما ضمن الأنشطة تحفيظ القرآن الكريم وحضانة لتعليم الأطفال بأسعار رمزية لأبناء القرية.

وأشار «محسن» إلى أن خلال الفترة الأخيرة وزعت الجمعية عدد 110 كرتونة مواد غذائية للمستحقين، وغيرها من شنط رمضان، و15 ألف جنيه على الأيام والأرامل والمرضى.

وأكد «محسن» أن الجمعية لديها قائمة بها 200 إسم من أهالي القرية الذين يحتاجون للمساعدة تم اختيارهم بعيدًا عن الأهواء الشخصية وبالاستعانة بعدد 7 أعضاء أخرين داخل اللجنة جميعهم لديهم الدراية الكافية في أحوال أهالي القرية والمستحقين للمساعدة.

كما نوه إلى أن تقديم الخدمات للأهالي يرجع إلى قائمة انتظار فالأولوية للمرضى خاصة وإذا كان يحتاج لمال لإجراء عملية جراحية، ثم الأرامل وبعدها رعاية الأيتام.

البنك الأهلي
مديرية التضامن مجدي نجيب جمعية الأشراف محسن عبد الحكيم الجمعية مصر اخبارمصر السلطة
CIB
CIB