موقع السلطة
الإثنين، 23 مايو 2022 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الأرصاد: سحب ممطرة تغطي السواحل الشمالية والدلتا

سحب كثيفة- ارشيفية
سحب كثيفة- ارشيفية

كشفت الصفحة الرسمية لهيئة الغرصاد الجوية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، عن تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على طول السواحل الشمالية الغربية وسواحل شمال الدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأضافت الأرصاد أنه من المتوقع أن تتقدم للداخل مع تقدم الوقت وتقل حدتها كلما تقدمنا للداخل، أما عن درجة الحرارة الآن على القاهرة ١٠ درجات مئوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن أن اليوم الاحد، يشهد طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، ومعتدل على جنوب الصعيد و على جنوب سيناء، وطقس شديد البرودة ليلاعلى كافة الأنحاء، يصل الى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد طقس الاحد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة ، وامطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجة البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة، وفرص امطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاحد، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 15 العظمى والصغرى 7، وعلى السواحل الشمالية 15 للعظمى والصغرى 8، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 20 للعظمى والصغرى 12، وعلى شمال الصعيد 17 للعظمى والصغرى 5، وعلى جنوب الصعيد 20 للعظمى والصغرى 7.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة الارصاد السحب السواحل الشمالية أمطار انخفاض درجات الحرارة برودة شديدة
CIB
CIB