موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غادة عادل بصحبة ابنها في العرض الخاص لفيلم المحكمة

غادة عادل
غادة عادل

حضرت الفنانة غادة عادل، برفقة ابنها الكبير، في العرض الخاص لفيلم المحكمة، المقام حاليًا في إحدى السينمات بمنطقة المعادي.

وكان في استقبال الفنانة غادة عادل، المنتج أحمد السبكي وعدد من صناع الفيلم، منهم كريم السبكي والمخرج محمد أمين والفنانة سلوى عثمان.

تدور أحداث الفيلم، حول العديد من القضايا التي تحدث داخل أسوار المحكمة من خلال 8 قضايا، يتطرق إليهم العمل، تتنوع بين القضايا الجنائية، والاجتماعية من ميراث، ونسب، وغيرها من القضايا التي أثارت الرأي العام مؤخرا.

فيلم المحكمة من بطولة غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، أحمد خالد صالح، جميلة عوض، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، مايان السيد، أحمد داش، سلوى عثمان، إنتاج السبكي، تأليف أحمد عبدالله، ومن وإخراج محمد أمين.

وتتناول قضية فتحي عبدالوهاب، قصة التحرش الجنسي، أما يسرا اللوزي فتناقش قضية النسب حيث يقاضيها زوجها بسبب شكه في نسب ابنته، كما تجسد عارفة عبدالرسول دور المرأة الصعيدة التي تطلب من ابنها أن يأخذ بالثأر من صديقه وبالفعل يقوم ابنها والذي يجسد دوره أحمد خالد صالح بتنفيذ رغبتها وقتل صديقه.

وكان محمد أمين مخرج فيلم المحكمة، قد نفى الشائعات التي ترددت الفترة الماضية عن اعتماد الفيلم على قصص حقيقية مثل قصة مقتل الشاب محمود البنا الشهير بـ «شهيد الشهامة»، قائلًا في تصريحات سابقة لـ الوطن: «الفيلم لا يعتمد على قصة حقيقية، ولكنها كلها قصص تأليف أحمد عبدالله، وهي مقتبسة كلها من قضايا الرأي العام».

البنك الأهلي
فيلم المحكمة غادة عادل احمد السبكي جميلة عوض نجلاء بدر يسرا اللوزي السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB