موقع السلطة
الأربعاء، 1 ديسمبر 2021 11:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس حدث بتهمة هتك عرض طفل بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، باستمرار حبس حدث يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا مدة خمسة وأربعين يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر خمسة سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبدالحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبدالرحمن صفوت الحسيني، والمستشار محمود خليل وأمانة سر أشرف حسن.

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت بلاغًا من والدة الطفل المجني عليه، حيث قررت في بلاغها أنها كانت بمسكنها منشغلة ببعض الأمور المنزلية بينما كان ابنها يلعب أمام المنزل، وحين عودته فوجئت به في حالة غير طبيعية وتبدو عليه علامات الارتباك، وعندما استفسرت منه عن حالته قرر لها أن جارهم في المسكن المقابل قام باستدراجه لمسكنه والتعدي عليه جنسيًا، فقامت على الفور بالتوجه لديوان مركز قليوب ومعها البنطال الخاص بنجلها وعليه آثار تلوثات منوية

و استمعت النيابة للأم، و للمجني عليه والذي روى تفاصيل الواقعة، وأكد ما جاء على لسان والدته.

وفي أحد الاكمنة ألقي القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وشرح كيفية استدراجه للمجني عليه وقيامه بهتك عرضه تفصيلًا بالتحقيقات.

بالعرض على النيابة قررت تحريز البنطال الخاص بالمجني عليه والملابس الداخلية الخاصة بالمتهم وعرضها رفقة المجني عليه على الطب الشرعي لمضاهاة السائل المنوي الموجود على ملابس المجني عليه بالمتهم، وقررت النيابة حبس المتهم وإحالته للمحاكمه فقررت المحكمة استمرار حبس المتهم خمسة وأربعين يومًا على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي - فون كاش
محكمة جنايات شبرا الخيمة حبس حدث هتك عرض طفل أخبار محافظة القليوبية مديرية أمن القليوبية
CIB
CIB