موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 06:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موسيماني يرد على أحد المشجعين بعد ترشيحه لتدريب اليونايتد

موسيماني
موسيماني

علق بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، على ترشحه لتدريب فريق مانشستر يونايتد، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام ليفربول الإنجليزي في الدوري.

وتعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة كبيرة بنتيجة 5-0، في اللقء الذي اقيم على ملعب اولدترافورد، ضمن حسابات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت التكهنات بإقالة اولي سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، بسبب تذبذب المستوى رغم حجم اللاعبين الذي يمتلكه الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما تلقت شباكه خمسة أهداف على ملعبه.

وقال موسيماني ردا على مشجع رشحه لتدريب مان يونايتد: «ربما يفعل ذلك أحفادنا لكن أوروبا ليست مستعدة لاسضتافة المدربين الأفارقة، الأهلي فقط كسر هذه القاعدة وقدم درسًا مجانيًا للجميع ولدينا أرشيفات لهذه القصة، لنظهر لأطفالنا أن ذلك ممكنًا (يقصد التدريب في أوروبا)».

وشهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل ثلاثية في شباك حارس اليونايتد دي خيا.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 21 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق نقطة خلف تشيلسي (المتصدر)، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد، عند 14 نقطة في المركز السابع.

وافتتح نابي كيتا التسجيل لليفربول مبكرا في الدقيقة الخامسة بعدما تلقى تمريرة حاسمة من صلاح، قبل أن يضيف ديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 14، فيما أضاف (الفرعون المصري) الأهداف الثالث والرابع والخامس لليفربول في الدقائق 38 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول و50.

وبهذه الأهداف الثلاثة، واصل صلاح هوايته في هز الشباك للمباراة العاشرة على التوالي في مختلف المسابقات، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز، فيما بات أول لاعب أيضا في تاريخ النادي العريق يهز شباك يونايتد في 3 مباريات متتالية بجميع البطولات على ملعب (أولد ترافورد)، معقل الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر).

وانفرد صلاح بصدارة ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، كما انفرد بصدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، بعدما كان يتقاسمه مع النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا.

ولعب يونايتد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 عقب طرد لاعبه البديل بول بوجبا.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر بيتسو موسيماني موسيماني فريق اليونايتد النادي الأهلي ليفربول الدوري الإنجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB