موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل القبض على قاتل عمه بسبب الميراث في سوهاج

متهم أرشيفية
متهم أرشيفية

نجحت جهود رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة دار السلام شرق جنوب محافظة سوهاج برئاسة المقدم المزمل نافع، في ضبط السيد..ع - 50 عاما، والمتهم بقتل ثلاثة من أبناء عمومته بسبب خلافات على الميراث.

قد شهدت قرية أولاد طوق غرب دائرة مركز دار السلام شرقي جنوب محافظة سوهاج، جريمة قتل بشعة رميًا بالرصاص راح ضحيتها 3 أشخاص أب ونجله ونجل شقيقه بسبب خلافات على الميراث.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج تلقى بلاغًا من المقدم المزمل نافع رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام يفيد بمقتل كلٌ من أ. ف. م. ر - 45 عاما ونجله ط. أ. ف. - 20 عامًا ومحل شقيق الأول م. ن. ف. - 16 عامًا من عائلة واحدة بأولاد طوق غرب وذلك بسبب خلافات على الميراث.

نُقلت الجثث إلى مشرحة مستشفى جرجا العام وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة المحضر إلي الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

كان تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بتعدى عامل على عمه باستخدام سلاح أبيض ما نتج عنه وفاته بسبب خلافات بينهما، وتم ضبط مرتكب الواقعة والسلاح المستخدم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وقادها المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المديرية بوصول سائق 37 سنة، ويقيم مركز دار السلام إلى مستشفى سوهاج الجامعى مصاباً بجرحين نافذين بالصدر من الناحية اليمني واليسري وتوفي أثناء إجراء الإسعافات اللازمة.

وبسؤال شقيقه 48 سنة عامل ويقيم بذات الناحية اتهم نجل شقيقه 19 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بالتعدى على شقيقه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته التى أودت بحياته بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بالميراث، وتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة "مطواة".

البنك الأهلي
أمن تحقيق مقتل المباحث شرطة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB