موقع السلطة
السبت، 27 نوفمبر 2021 04:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اتجاه لاستبعاد حسين الشحات من مباراة الإياب أمام الحرس الوطني

حسين الشحات
حسين الشحات

 

بات لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن صفوف المارد الأحمر أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من النيجر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن حسين الشحات جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات مهددًا بالغياب عن مواجهة الحرس الوطني يوم 23 أكتوبر الجاري على ملعب الاهلي بالسلام في تمام السادسة مساء.

وأضاف المصدر أن حسين الشحات سوف يخضع لفحص طبي مع عودة الفريق للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل، ولكن باتت فرصة مشاركته في المباراة ضئيلة في ظل عدم تعافيه الكامل من الإصابة في العضلة الضامة والتي تسببت في غيابه عن لقاء الذهاب بالأمس.

و وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل خارج الديار أمام نادي الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 1-1 .

اقرأ أيضا

حقيقة تهديد بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني

5 أسباب نارية وراء انخفاض مستوى الأهلي أمام الحرس الوطني

"خناقة" بين لاعبي الزمالك في كينيا وتكسير غرفة خلع الملابس.. وعقوبة على القائد

«بعد التعادل أمام بطل النيجر».. الأهلي يصدم أفشة بقرار عاصف بسبب زواجه

البنك الأهلي - فون كاش
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الاهلي اخبار الاهلى حسين الشحات موسيماني مباراة الاهلي والحرس الوطني دوري ابطال افريقيا
CIB
CIB