موقع السلطة
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 09:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
توك شو

وليد سليمان: معجبنيش إللي عمله مصطفى محمد مع حسام البدري

وليد سليمان جناح الأهلي
وليد سليمان جناح الأهلي

علق وليد سليمان جناح الأهلي، على واقعة التعدي اللفظي لمصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي على حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بعدما سجل هدف التعادل في مرمى المنتخب الجابوني ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

وقال «سليمان»، خلال استضافته ببرنامج «مساء dmc»، مساء اليوم الأحد، والذي يذاع على شاشة dmc، وتشارك في تقديمه الإعلامية إنجي راضي: «معبجتنيش من مصطفى، مهما كان اللاعب لاعب والمدرب مدرب، وكمان انت في منتخب مصر، واللي انت عملته في الكابتن حسام عملته في مصر، أنت غلطت في الجهاز الفني ومصر كلها».

وحول تصريح مهاجم الأهلي الأسبق أحمد بلال، أن مصطفى محمد لا يصلح لقيادة خط هجوم المنتخب الوطني، قال: «هذا التصريح كان في بداية مشوار مصطفى، ولم يكن يمتلك الخبرات، لكن الوضع تغير كثيرًا، وأصبح مؤهلا للعب في المنتخب، فهو يلعب في أوروبا».

 

وأضاف جناح الأهلي: «أحمد بلال كان يقصد أنه هيبقى حاجة كويسة قدام، لكن مينفعش أبقى لسه شايف لاعب صغير وأقول إنه هيبقى مهاجم منتخب مصر، طب بأمارة إيه؟!».

ونجح المنتخب الوطني في تصدر مجموعته، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر صيف العام المقبل، بعد تخطي عقبة ليبيا بهدف نظيف، وسيلاقي نظيره الليبي غدا، في رابع مباريات المجموعة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
وليد سيلمان الأهلي منتخب مصر مساء dmc السلطة مصر موقع السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB