موقع السلطة
السبت، 23 أكتوبر 2021 04:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مصرع شخص وإصابة 2 إثر سقوط سقف شقة وسط الإسكندرية

عربات الحماية المدنية بعد سقوط سقف شقة في الإسكندرية
عربات الحماية المدنية بعد سقوط سقف شقة في الإسكندرية

لقى مواطن مصرعه وأصيب شخصان إثر سقوط سقف شقة في العقار رقم 164 شارع بورسعيد بمنطقة الإبراهيمية، وسط الإسكندرية، على عمال والأسرة صاحبة الشقة أثناء ترميمها، حيث صدر لها قرار ترميم منذ عدة أيام.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً بورود إشارة لقسم شرطة الإبراهيمية من إدارة شرطة النجدة، يفيد بسقوط سقف شقة في العقار رقم 164 شارع بورسعيد بمنطقة الإبراهيمية وسط الإسكندرية.

انتقلت ضباط القسم رفقة سيارات الإسعاف وسيارات الحماية المدنية، وتبين من المعاينة سقوط السقف الذي كان يقوم العمال على ترميمه والذي صدر له قرار ترميم من حي وسط الاسكندرية في 15 سبتمبر الجاري، أي أن ذلك منذ قرابة أسبوعين.

ونتج عن ذلك وفاة شخص وإصابه 2 منهم عامل وآخر من أصحاب البيت، فيما تم نقلهم إلى مستشفى الأميري لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر في قسم الشرطة وجار العرض على النيابة.

وتشهد الإسكندرية في الآونة الأخيرة سقوط أسقف وانهيارات في عدد من العقارات وميل الأخرى، حيث أن الإسكندرية تعاني في الآونة الأخيرة من وجود عقارات عفى عليها الزمن تحتاج إلى ترميم كثيف، وأخرى تم بناؤها بشكل مخالف وتحتاج إلى إزالة نتيجة البناء بشكل سيء وكون مطابقة للمواصفات القياسية.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الإسكندرية سقوط سقف شقة إصابات وفيات حوادث حادثة الإسكندرية حوادث الإسكندرية إنهيار عقارات الإسكندرية الإبراهيمية شارع بورسعيد حي وسط الإسكندرية
CIB MIDB
CIB MIDB