موقع السلطة
الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021 12:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السجن المشدد 10 سنوات والغرامة لتاجري هيروين بالدرب الأحمر.. تعرف على هويتهم

حبس متهم أرشيفية
حبس متهم أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد علي، حضوريا بمعاقبة كلا من" وليد .م" و"بلال .ف" بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وتغريمهم مبلغ 100 ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط وإلزامهم بالمصاريف الجنائية ، في واقعة اتهامهم بالاتجار في مخدر الهيروين بالدرب الأحمر .

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد علي وعضوية المستشارين محمد شعبان حبيب ومحمود محمد طلعت الديب وأمانة سر وائل عبد المقصود وإسلام عاشور.

وكشف أمر إحالة المتهمين الي محكمة الجنايات ، أنهم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة أحرزا بقصد الاتجار جوهر مخدر وهو الهيرويين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً .
وكشفت حيثيات محكمة الجنايات بالحكم المتقدم بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة ومرافعة الدفاع والاطلاع على الأوراق والمداولة قانوناً ومن حيث أن واقعة الدعوي حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمان اليها وجدانها مستخلصة ومطالعة سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أن التحريات السرية التي التي أجراها معاون مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر دلت على أن المتهم الأول وليد والثاني بلال يحوزان ويحرزان مواد مخدرة خاصة بمسحوق الهيرويين المخدر في غير الاحوال المصرح بها قانوناً.

ولما تأكد من جدية هذه التحريات سطرها في محضره وعرضه علي النيابة التي أذنت بضبط وتفتيش المتهم وليد وبلال ونفاذا لهذا الإذن قصد معاون المباحث علي رأس قوة من الشرطة السريين اقتصر دورهم على التأمين الي المكان المأذون بتفتيشه، وبتفتيش وليد عثر معه علي علبة سجائر بداخلها 34 لفافة ورقية لمسحوق بيج اللون وعثر مع بلال علي لفافة بلاستيكية شفافة بداخلها 23 لفافة ورقية لمسحوق بيج اللون ثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أنه للهيرويين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات

البنك الأهلي - فون كاش
حبس السجن المشدد سنوات هيروين السلطة الدرب الأحمر

آخر الأخبار

CIB
CIB