موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ الغربية يعلن إلغاء احتفالات مولد السيد البدوي بسبب كورونا

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، استمرار منع كافة الاحتفالات بمولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي والمقرر له شهر أكتوبر سنويا، وذلك حفاظًا على صحة المواطنين.

أكد محافظ الغربية في بيان له، أنه من منطلق الحفاظ على صحة المواطنين، وفي إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية، يستمر منع احتفالات مولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي.

أشار محافظ الغربية، إلى أن ما يتم تداوله بشأن هذا الصدد، أو التجهيز لإقامة المولد في موعده الشهر المقبل، لا أساس له من الصحة، خاصة وأن المولد يتوافد عليه الآلاف من شتى محافظات الجمهورية، وهو ما يعطى فرصة لانتشار الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدًا أن الهدف الأول من إلغاء المولد هو حماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد.

في وقت سابق، تفقّد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أكبر قافلة مساعدات لدعم الأسر الأولى بالرعاية والتي نظمها صندوق تحيا مصر، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للعمل الخيري؛ لتوفير حياة كريمة للمواطنين، ضمن جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تنفذها الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.

البنك الأهلي
مولد السيد البدوي احتفالات السيد البدوي إلغاء احتفالات السيد البدوي فيروس كورونا محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي السيد البدوى العارف بالله سيدي أحمد ا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB