موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميا.. داني ألفيس يرحل عن ساو باولو

داني الفيس
داني الفيس

رحل الظهير البرازيلي داني ألفيس، النجم السابق لبرشلونة وباريس سان جيرمان، عن صفوف ساو باولو خلال الموسم الحالي.

وأعلن النادي في بيان أن الظهير الأيمن البالغ 38 عاما لم يعد لاعبا بالفريق الذي يدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو والذي يحتل حاليا المرتبة السادسة عشر في ترتيب الدوري البرازيلي.

وكان ألفيس قاطع تدريبات ساو باولو خلال الفترة الماضية، بسبب عدم سداد مستحقاته المالية المتأخرة التي تصل إلى 3 ملايين يورو.

وسبق أن كشفت تقارير إسبانية، عن وجود اهتمام من بعض الأندية البرازيلية بضم ألفيس، بخلاف الثنائي الأرجنتيني بوكا جونيورز وريفر بليت مع أحد الأندية الأمريكية.

يذكر أن ألفيس دافع عن ألوان برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، في مشواره الاحترافي بقارة أوروبا.

دوري أبطال أوروبا
وفاز ليفربول على ضيفه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

وسجل هدف الريدز الأول ألكسندر أنولد في الدقيقة 9 من عمر اللقاء فيما أهدر محمد صلاح ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول.

بعدها ميلان هدفين متتاليين قبل دقائق من نهاية الشوط الأول في شباك ليفربول حيث أحرز أنتي ريبيتش مهاجم ميلان هدف التعادل في شباك ليفربول في الدقيقة 41 قبل أن يسجل إبراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 43.

بعدها أحرز محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 48 ثم سجل جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول الهدف الثالث في شباك ميلان في الدقيق 68 من عمر المباراة.

أبرز غيابات الفريقين
ويفتقد ليفربول خدمات البرازيلي روبرتو فيرمينو والإنجليزي هارفي إليوت للإصابة، بينما يغيب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن ميلان بسبب الإصابة.

كلوب: محمد صلاح سيلعب حتى نهاية الثلاثينيات
من ناحية أخرى أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بما يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع الريدز وتألقه من مباراة إلى أخرى.

وقال كلوب في تصريحاته عن صلاح: “لديه كل الأدوات التي تجعل مسيرته ممتدة حتى أواخر الثلاثينيات من عمره”.

وأضاف: كل هؤلاء الشباب يحتاجون إلى الحظ في مسيرتهم من حيث الإصابات. أنا متأكد من خلال نظرته للعبة أنه يريد الاستمرار لأطول فترة ممكنة، الأمر متعلق بسلوكياته. أنا متأكد أنه يريد تحقيق الاستفادة الكبرى من كل يوم في مسيرته.

البنك الأهلي
داني ألفيس ساو باولو بوكا جونيور الدورى البرازيلى بوكا جونيورز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB