موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 03:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة تقارير

«فخر العرب».. 4 أرقام قياسية لـ محمد صلاح بعد هدفه في ميلان

المصري محمد صلاح - نجم ليفربول الإنجليزي
المصري محمد صلاح - نجم ليفربول الإنجليزي

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، تحقيق الأرقام القياسية، بعدما أحرز هدفاً في شباك نادي ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة إهدار محمد صلاح لضربة جزاء في الدقيقة 12، وهي الأولى له مع الفريق الإنجليزي منذ أن أهدر ضربة أخرى في مواجهة هيدرسفيلد تاون في عام 2017.

وعادل الملك المصري أهداف ستيفين جيرارد أسطورة الريدز، بإحرازه 14 هدفاً على ملعب 'أنفيلد' في دوري أبطال أوروبا، كأكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في معقل ليفربول.

محمد صلاح

وبهدفه الذي سجله في الدقيقة 49، واصل صلاح التسجيل مع ليفربول للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم، معززا رقمه القياسي في صدارة الهدافين التاريخيين لليفربول في دوري الأبطال برصيد 26 هدفا.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 29 في مسيرته بدوري الأبطال مع كل الفرق التي لعب لها (بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي)، حيث سجل هدفا مع بازل وهدفين مع روما و26 هدفا مع ليفربول.

وابتعد صلاح بفارق أربعة أهداف عن معادلة رقم الكاميروني صامويل إيتو (33 هدفا)، صاحب المركز الثاني كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا في المسابقات الأوروبية والتي يتصدرها الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدفا.

محمد صلاح

صلاح لاعب الشهر في ليفربول

علّق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الوطني، على حصوله على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، في صفوف الريدز.

صلاح قال في تصريحات لموقع نادي ليفربول: شكرًا لكم جميعا.. لقد حظينا ببداية جيدة.. حصلنا على سبع نقاط في أغسطس، رغبنا في الحصول على تسع، لكن هذا حال كرة القدم، لكنها بداية جيدة.

الفرعون المصري تحدّث كذلك عن هدفه المفضل في الدوري الإنجليزي حتى الآن قائلًا: هدفي ضد تشيلسي كان جيدًا، لكنني أعتقد أن الهدف الذي كنت متأثرًا جدًا به، كان ضد اليونايتد على الإنفيلد في الدقائق الأخيرة.

حديث صلاح تناول أيضًا نجاحه في تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، معتبرًا ذلك مصدرًا للسعادة والفخر بالنسبة له، متمنيًّا أن يتمكن من الاستمرار على هذا المنوال.

صلاح خاض أربع مباريات مع ليفربول خلال شهر أغسطس الماضي، سجّل خلالها هدفين وصنع مثلهما، ليساهم في إحراز أربعة أهداف.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
محمد صلاح ليفربول أرقام قياسية ميلان هدف محمد صلاح دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB