موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 03:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
السيارات

تعرف على أسعار سيارات بيجو 508 GT MAX في مصر

بيجو 508 GT MAX
بيجو 508 GT MAX

استقبل السوق المصري خلال الأيام الماضية سيارات بيجو 508 الملقبة بــ " MAX "GT بأسعار تصل إلى 689.990 ألف جنيه مما يجعل السيارة الأعلى في عائلة 508.

ويستعرض موقع السلطة خلال التقرير التالي أسعار سيارات بيجو 508 GT MAX

أسعار بيجو 508 GT MAX

وتتوفر السيارة بالأسعار التالية في مصر:

بيجو 508 GT MAX بسعر 689.990 ألف جنيه

بيجو 508 GT MAX مقصورة بفرش أحمر بسعر 695.990 ألف جنيه.

وتختلف السيارة في قدرات المحرك وناقل الحركة الأحدث. وتوفر محرك تيربو سعة 1600 سي سي بقوة 215 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من ٨ سرعات وتوفر هذه التغييرات تحسينات في الأداء بما يجعله أداء رياضي.

أمان بيجو 508 GT MAX

كما زودت السيارة بعناصر أمان إضافية مثل كاميرا الركن الأمامية والخلفية ونظام المساعدة على الركن المتكامل كما يتوفر للسيارة نظام صوت من 10 سماعات فوكال.

ارتفاع قوة محرك بيجو 508 GT MAX

وبالنسبة للمحرك فقد ارتفعت قوته من 165 الي 215 حصان. وبجانب المحرك يتواجد ناقل الحركة الجديد الأحدث وكلاهما يوفر للسيارة استجابة أفضل كما يتوفر للسيارة ٢ كاميرا، إحداهما أمامية والثانية خلفية، لتسهيل الركن خاصة مع توافر خاصية المساعدة على الركن.

وسائل أمان بيجو 508 GT MAX

ويتوفر للسيارة وسائل أمان تشمل: وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي ووسائد هواء جانبية أمامية وخلفية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة وبرنامج تدعيم الفرامل ونظام تنبيه ضغط الإطارات وبرنامج التحكم الإلكتروني في توازن السيارة ونظام تنبيه النقطة العمياء وكاميرا ركن أمامية وخلفية ونظام المساعدة على الركن وفرامل يد كهربية ونظام المساعدة على هبوط المنحدرات ومثبت ومحدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة.

كابينة بيجو 508 GT MAX

كما يتوفر للسيارة تجهيزات داخلية تشمل: شاشة تعمل باللمس وبدلات نقل يدوي للسرعات خلف عجلة القيادة ونظام بيجو -"i-Cockpit بشاشة عدادات ديجيتال 12.3 بوصة وطارة مدمجة متعددة الاستخدامات وعجلة قيادة متحركة في ٤ اتجاهات ومرايا خاصة كهربية الضبط ومسند يد أمامي به وحدة تخزين ومخرج خلفي للمكيف وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي التبريد وزجاج داكن اللون مظلل للأبواب الخلفية والزجاج الخلفي وأضواء "LED" بالمقصورة الداخلية مع إمكانية فتح وغلق الحقيبة الخلفية للسيارة كهربيًا وعجلة القيادة من الجلد ونظام ذاكرة وضعية كرسي السائق وفرش جلد طبيعي ونظام الهاتف بتقنية البلوتوث ومدخل صوت "USB" وشاشة مرآة للهاتف تعمل مع أندرويد وأبل كار بلاي ومدخل " "USB خلفي ومرآة داخلية ذاتية التعتيم.

اللمسات الخارجية في بيجو 508 GT MAX

ويتوفر لها في الخارج: جنوط رياضية مقاس 18 بوصة وفتحة سقف كهرباء بانوراما وإنارة أوتوماتيكية ومساحات أوتوماتيكية بحساسات مطر ومصابيح أمامية "LED" تعمل عند إدارة المحرك مع مصابيح خلفية "LED".

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
سيارات سيارات بيجو 508 السوق المصرى بيجو 508 GT MAX أسعار بيجو 508 GT MAX

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB