موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

جورج قرداحي يدعو لبث الإيجابية والأمل بين اللبنانيين

جورج قرداحي
جورج قرداحي

دعا وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي إلى التعاون من أجل بث الإيجابية والأمل للمواطنين ، وخصوصا في هذا الظروف التي تشهدها البلاد.

وانتقد قرداحي - في تصريح اليوم لدى عودته إلى لبنان - التصريحات الإعلامية لعدد من المحللين التي تناولوا فيها الحكومة وتشكيلها والمحاصصة فيها، مشددا على أن الحكومة حديثة الولادة ولا يمكن الحكم عليها.
وشدد قرداحي على أن الحكومة ستحاول القيام بشيء في ظل الظروف الراهنة.

وكان جورج قرداحي قد تم تعيينه وزيرا للإعلام بالحكومة اللبنانية الجديدة التي شكلها رئيس الوزراء نجيب ميقاتي وصدر مرسوم تشكيلها يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد فراغ حكومي دام لـ 13 شهرا منذ استقالة حكومة حسان دياب في العاشر من شهر أغسطس العام الماضي.

ووقّع الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي، الجمعة، على مرسوم تشكيل الحكومة الجديدة، في حضور رئيس مجلس النواب نبيه بري.

من جانبه، أعلن أمين عام مجلس الوزراء، محمود مكية، عن التشكيلة الحكومية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي، وهي تضمنت الأسماء التالية:

وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، وزير الصحة العامة فراس الأبيض، وزير البيئة ناصر ياسين، وزير الاقتصاد أمين سلام، وزير المالية يوسف خليل، وزير الأشغال علي حمية، وزير الزراعة عباس الحاج حسن، وزير الثقافة محمد مرتضى، وزير العمل مصطفى بيرم، وزير التربية والتعليم العالي عباس حلبي، وزير المهجرين عصام شرف الدين، وزير الخارجية والمغتربين عبدالله أبوحبيب، وزير الاتصالات جوني قرم، وزير السياحة وليد نصار، وزير الإعلام جورج قرداحي، وزير العدل هنري خوري، نائب رئيس حكومة سعادة الشامي، وزير الطاقة والمياه وليد فياض، وزير الدفاع الوطني موريس سليم، وزير الشئون الاجتماعية هيكتور حجار، وزير الشباب والرياضة جورج كلاس، وزيرة التنمية الإدارية نجلا رياشي، وزير الصناعة جورج دباكيان.

البنك الأهلي
جورج قرداحي وزير الاعلام اللبنانى لبنان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB