موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 05:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد العدل يعلن بدء تصوير فيلم الملحد

محمد العدل
محمد العدل

أعلن المخرج محمد العدل، بدء تصوير فيلمه الجديد «الملحد»، من تأليف إيراهيم عيسي، وإنتاج أحمد السبكي.

ونشر العدل صورة من أول يوم تصوير، وعلق عليها قائلاً، «بسم الله الرحمن الرحيم، أول يوم تصوير فيلم الملحد (من صناع فيلم صاحب المقام) تأليف إبراهيم عيسي، وإنتاج أحمد السبكي.

ويشارك الفنان مصطفى درويش، في فيلم «الملحد»، ويجسد خلاله دور أبو مصعب، من إنتاج السبكي وإخراج محمد العدل.

فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، شيرين رضا، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، مصطفى درويش، أحمد السلكاوي.

 

وأشار محمد العدل، إلى أن الملحد، الفيلم الرابع له، بعد صاحب المقام والبدلة، والكبار.

فيلم صاحب المقام، تدور أحداثه حول شخصية يحيى الذي يعيش في عالمه الثري بدون أي اهتمام بشخص أو شيء غير نفسه، وحينما يقرر هدم مقام، يرتاد عليه الزوار من أجل إنشاء منتجع سياحي، سرعان ما تنقلب الأمور، ويصبح الأمل الوحيد في امرأة غامضة تُدعى روح، والعمل من تأليف إيراهيم عيسي، وإخراج محمد العدل.

 

فيلم البدلة، وتدور القصة حول حمادة أكرم حسني، ووليد تامر حسني الذين ولدا في نفس اليوم فاشلين في الحياة، يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران في زي رجال الشرطة لمقابلة زملائهم القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين حقيقيين، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشاكل.

فيلم الكبار، من بطولة عمرو سعد، خالد الصاوي، وتدور أحداثه حول وكيل نيابة شاب يتسبب فى إعدام فتى عن طريق الخطأ فيستقيل من النيابة لشعوره بالذنب.

يعمل كمال محاميا، لكنه يخسر أول قضاياه نتيجة لضغط أصحاب النفوذ، تؤدي هذه الأحداث إلى إكتئابه وإدمانه للخمر، حتى يجتذبه رجل أعمال فاسد (محمد الحاج) للعمل لديه فتنقلب حياته رأسا على عقب، ويدور صراع بينه وبين صديق عمره الضابط (علي) الذي يحاول إعادته لحياته الشريفة.

البنك الأهلي
محمد العدل المخرج محمد العدل ماندو العدل البدلة صاحب المقام الكبار خالد الصاوي
tech tech tech tech
CIB
CIB