موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 11:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. السيطرة على حريق شركة الجوهرة للصناعات الغذائية بالبحيرة

حريق بشركة الجوهرة بالبحيرة
حريق بشركة الجوهرة بالبحيرة

تمكنت قوات الحماية المدينة بالبحيرة، برئاسة العميد محمد بلبع، مدير الإدارة، قبل قليل، من السيطرة علي حريق هائل بمخازن مصنع شركة الجوهرة للمواد الغذائية بمدينة حوش عيسي.

وكانت قوات الحماية المدينة بمديرية أمن البحيرة، دفعت بعدد 13 سيارة إطفاء للسيطرة علي حريق نشب بمخزن مصنع شركة الجوهرة للمواد الغذائية بمدينة حوش عيسي، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة حوش عيسى، يفيد بنشوب حريق هائل بأحد مخازن الإنتاج، بمصنع شركة الجوهرة للمواد الغذائية بحوش عيسي، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بعدد من السيارات لإخماد الحريق والسيطرة عليه.

يشار إلى أن المخزن الذي اندلع فيه الحريق، يضم الإنتاج من المواد الغذائية الخاص بمصنع الجوهرة بحوش عيسي للمواد الغذائية، ومقام علي مساحة ألف متر ويحتوي على كرتين إنتاج المصنع من المواد الغذائية التي ينتجها مصنع الجوهرة للمواد الغذائية.

من جانبها أعلنت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، حالة الطوارئ بأقسام الطوارئ والاستقبال بالمستشفيات بالتزامن مع حريق بمخازن مصنع للمواد الغذائية بحوش عيسي، تحسبا لاستقبال أي مصابين جراء الحريق.

وأكد وكيل وزارة الصحة، علي رفع درجة الاستعداد القصوي بكافة المستشفيات وتوافر جميع الأدوية بقسم الطوارئ والاستقبال في المستشفيات القريبة من موقع الحريق.

البنك الأهلي
البحيرة الحماية المدنية السيطرة على حريق السيطرة على حريق هائل قوات الحماية المدنية رفع درجة الإستعداد القصوي محافظة البحيرة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB