موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يطلب ضم نجم المنتخب الأولمبي في الصيف

موسيماني مدرب النادي الأهلي
موسيماني مدرب النادي الأهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على أول العائدين لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وانضمامه لقوام المارد الأحمر خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وطلب موسيماني عود عمار حمدي، لاعب الاهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري، بعد تألقه مع الاتحاد السكندري، باعتباره أحد الركائز الرئيسية في صفوف الفريق.

كما أن اللاعب الشاب خطف الأضواء مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، بعد هدفه في مرمى أستراليا، ومستواه الفني المميز بقميص المنتخب الوطني.

ونجح عمار حمدي في الظهور بمستوى مميز مع الاتحاد السكندري خلال المباريات التي خاضها بالدوري المصري هذا الموسم، وساهم في إحراز هدف وصناعة هدفين في جميع البطولات، ويرفض الأهلي رحيل جميع العناصر الأساسية من أجل المنافسة على جميع البطولات، واستمرار الهيمنة على الألقاب المحلية والإفريقية، وبناء جيل متكامل في جميع الخطوط للبقاء على عرش القارة السمراء خلال السنوات المقبلة.

وأوضح مصدر أن موسيماني استقر على عودة عمار حمدي لصفوف الأهلي خلال الموسم المقبل، بعد المستوى الفني الذي يقدمه خلال الفترة الحالية، وأكد المصدر أن عمار حمدي دخل دائرة اهتمامات موسيماني لقدراته الفنية التي يمكن أن تقدم حلول إضافية للأهلي.

البنك الأهلي
الاتحاد الاسكندري عمارحمدي اولمبيات طوكيو ahly موسيماني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB