موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 04:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. ضبط قاتل زوجته بـشومة بعد مطاردة بشوارع زفتى

الامن
الامن

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمحافظة الغربية، قبل قليل، من ضبط الزوج المتهم بقتل زوجته، بعد مطاردة في شوارع مدينة زفتى، استمرت حوالي 3 ساعات، وبحوزته «الشومة» المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة زفتي، لاستكمال الإجراءات وعرضه على النيابة العامة.

وشهدت مدينة زفتى جريمة بشعة، مساء اليوم الأربعاء، حيث أقدم زوج على قتل زوجته وتهشيم رأسها، بواسطة «شومة»، بسبب خلافات زوجية بينهما، عقب عشرة زوجية لأكثر من 10سنوات، ثم قام باستخدام أداة حادة «سكين»، وذبح عنقها، حتي فارقت الحياة، أمام أعين اطفالهما، وتركها غارقة في دمائها داخل غرفة النوم بمنزلهما، وفر هارباً.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة زفتى، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بمقتل ربة منزل، تُدعى «م. ت.»، 32 سنة، على يد زوجها «د. ن. و.»، 36 سنة، بدائرة المركز، في ظروف غامضة.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، تحت إشراف العقيد أحمد كوهيه، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتى والسنطة، إلى محل البلاغ، وعثروا على الزوجة غارقة في دمائها داخل منزل الزوجية.

وكشف التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمود العرنوسي مفتش مباحث مركز زفتى، أن وراء الواقعة زوج المجني عليها، حيث تبين من التحريات، نشوب مشادة كلامية بين الزوجين، بسبب خلافات أسرية بينهما، تطورت إلى قتل الزوج لزوجته.

وأفادت مصادر أمنية بأن سبب الخلافات الزوجية يرجع إلى أمور مالية وظروف اقتصادية عصيبة تمر بها الأسرة، على مدار الأسبوعين الماضيين، تسببت في تفاقم الخلافات بين الزوجين.

تم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، حيث أمرت بإيداع الجثة مشرحة مستشفى زفتي العام، وانتداب الطب الشرعي لمناظرتها وبيان سبب الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

البنك الأهلي
ضبط الزوج قانل زوجته مطارده خلافات أسرية شوارع زفتي
tech tech tech tech
CIB
CIB