موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس مدعي المهدي المنتظر بالغربية 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس مدعى المهدي المنتظر بالغربية 4 أيام على ذمة التحقيقات
حبس مدعى المهدي المنتظر بالغربية 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة مركز قطور، حبس مدعى المهدي المنتظر، بمركز قطور، بمحافظة الغربية، « م. م. ح» ، والذي ألقى القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، للتحقيق معه لاتهامه بالإساءة للإسلام من خلال ترويج أفكار مغلوطة عن الدين الإسلامى والادعاء أنه المهدي المنتظر.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم بعد أن استخدم صفحات التواصل الاجتماعي على موقع «فيس بوك»، ليدعي خلالها أنه محفظ القرآن الكريم، وأنه «المهدي المنتظر»، قائلا:«نحن في زمن المسيح الدجال»، وأن «أعوان الدجال» يطاردونه، ويقفون في طريقه لإعاقته عن نشر الإسلام.

وأوضح مصدر أمني أن أجهزة الأمن تتبعت صفحة «الفيس بوك»، التي يديرها المتهم، وتبين أن الشخص يدعى «محمد م. ح.»، مقيم بمركز قطور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وقال نجله «عبدالله» إن والده يعمل محفظا للقرآن الكريم منذ 40 عاما، وله كُتاب في مسجد العابد أحد أكبر المساجد في مركز قطور، ومعروف بين أهل المنطقة بالسمعة الطيبة وحسن الأخلاق.

وأشار نجل مدعي «المهدي المنتظر» بمركز قطور بمحافظة الغربية، أن والده يعاني من أزمة نفسية بسبب غلق الكُتاب منذ انتشار فيروس كورونا، وجلوسه في المنزل، وأصبح بدون عمل بعد ما كان محفظا للقرآن الكريم في أحد أكبر المساجد بمركز قطور، على مدار 40 عاما، وأصبح يعاني من أزمة مالية ونفسية.

وأوضح نجله أن جلوسه في المنزل دفعه لقراءة كتب عن «المهدي المنتظر» والمسيح الدجال وعلامات الساعة ويوم القيامة، وبدأت تظهر عليه حركات وأمور نفسية، وصدق أوهامه أنه المهدي المنتظر، وفوجئنا جميعا بوضعه لافتة على باب المنزل أنه المهدي المنتظر.

البنك الأهلي
المهدي المنتظر صفات المهدي المنتظر أوصاف المهدي المنتظر أحاديث المهدي المنتظر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB