موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 07:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. رافاييل بينيتيز مديراً فنياً لفريق إيفرتون حتى 2024

رافاييل بينيتيز
رافاييل بينيتيز

أعلن نادى إيفرتون الانجليزي اليوم الأربعاء بشكل رسمي عن تعيين رافاييل بينيتيز مديراً فنياً للفريق حتى 2024 ، بداية من الموسم الجديد.

وكانت إدارة إيفرتون تبحث عن مدرب جديد لخلافة كارلو أنشيلوتي، بعد رحيله إلى فريق ريال مدريد في وقت سابق من الشهر الحالي، وارتبط أكثر من اسم بتدريب إيفرتون، وكان آخرها رافا بينيتيز.

ويعتبر رافا بينيتز مدرب ايفرتون اول مدرب فى التاريخ يقود ليفربول وايفرتون منذ ويليام ايدوارد باركلى والذى كان اول مدرب فى تاريخ كلا الفريقين درب ايفرتون فى موسم 1988 / 1989 وعندما انفصل كيان ليفربول وايفرتون فضل باركلى ان ينضم للفريق الجديد.

ونشر إيفرتون بيان رسمي عبر موقعه الرسمي قال فيه :"يمكن لنادي إيفرتون لكرة القدم تأكيد تعيين رافائيل بينيتيز مديرًا جديدًا للنادي، وينضم الإسباني إلى النادي في صفقة مدتها 3 سنوات وسيبدأ العمل مع الفريق عند عودته للتدريب قبل الموسم اعتبارًا من 5 يوليو.

وأضاف البيان :"يتمتع بينيتيز بسجل حافل بالإعجاب مع الأندية التي أدارها طوال مسيرته ، حيث حصل على سبعة ألقاب رئيسية بما في ذلك ألقاب الدوري الإسباني وكأس إيطاليا وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا خلال فترات التدريب في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا". .

وقال المساهم الأكبر في النادي ، فرهاد مشيري: "لقد أثار رافا إعجابنا بشكل كبير بمعرفته وخبرته ، ولكن قبل كل شيء ، أبدى شغفه وجوعه للانضمام إلى النادي.

وتابع:"نحن نعين رافا لأننا نعتقد أنه سيحقق النجاح لنادينا وإيفرتون. بكل بساطة - نحن بحاجة إلى التنافس على قمة الدوري والفوز بالألقاب. رافا فائز مؤكد يتمتع بخبرة كبيرة في التدريب على المستوى الدولي وقد أمّننا أفضل رجل لتحقيق ذلك لنا ".

من جهته قال رافائيل بينيتيز: "يسعدني الانضمام إلى إيفرتون خلال هذه العملية ، تأثرت كثيرًا بالطموح الذي أبداه كبار ممثلي النادي ورغبتهم في تحقيق النجاح لهذا النادي التاريخي.

وواصل المدرب الجديد :"أعتقد أن هذا هو النادي الذي سيذهب إلى أماكن. أنا مصمم على لعب دور كبير في مساعدة هذا النادي العظيم على تحقيق طموحاته ".

وأضاف بيل كينرايت رئيس إيفرتون: "سينضم رافا بينيتيز إلى نادي إيفرتون لكرة القدم في وقت مثير. نيابة عن مجلس الإدارة ، أتمنى له كل التوفيق في تحقيق النجاح لنادي كرة القدم - النجاح الذي يتوق إليه مشجعونا ويستحقونه ".

سيؤكد إيفرتون الموظفين الذين سينضمون إلى دنكان فيرجسون وآلان كيلي كجزء من فريق بينيتيز في الخلفية في الأيام المقبلة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
رافاييل بينيتيز إيفرتون الانجليزي إيفرتون الدورى الانجليزي

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB