موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 07:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
توك شو

فتاة العمرانية: محدش ساعدني في الشارع وأبويا شجعني أعمل محضر

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

روت «ليلى» ضحية التحرش في منطقة العمرانية، المعروفة إعلاميًا باسم «فتاة العمرانية» تفاصيل واقعة التحرش بها أثناء عودتها من الدرس، مشيرة إلى أنها في المرحلة الثانوية وأثناء سيرها في الشارع، فوجئت بأحد الأشخاص يسير بجوارها بسيارته، واعتدى عليها لفظيًا بألفاظ خادشة للحياء، «قالي كلام فظيع مش كويس، حاولت تجاوزه وإكمال سيري».

وأضافت «ليلى»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، الذي يُعرض على شاشة «أون»، أنه من كثرة الشتائم التي وجهها لها، حاولت سؤاله بعد سبها، «قولتله حضرتك بتكلمني أنا؟»، مؤكدة أنها وجدت رد فعل غريب منه، حيث خرج من سيارته وقام بالاعتداء عليها بالضرب على وجهها، «كنت خايفة أوي منه وقررت منزلش الشارع تاني وقتها».

وأشارت إلى أنها تتعرض لمعاكسات عديدة، لكن هذه المرة كانت مليئة بالشتائم والسباب والضرب، وأصيبت بالصدمة والذهول بسبب ضربها، «معرفتش أتصرف لكن صحبتي ساعدتني وأخذت رقم العربية»، وعن ردود أفعال الشارع وقت الاعتداء عليها، ردت: «سألوه إنت بتعمل كده ليه، وهدوه ومشوه، رغم إني بنت المنطقة بس محدش وقف جنبي».

وأردفت أنها عندما روت الموقف لوالدتها، أقنعتها بعمل محضر برقم السيارة، وقامت بعمل محضر بتشجيع من والدها ووالدتها وأصدقائها، «كنت مرعوبة من الواقعة، قولت لنفسي لو الشخص ده ماتقبضش عليه أكيد هايكرر فعلته معايا ومع بنات تانية وأكيد عملها»، معربة عن سعادتها البالغة بالقبض عليه: «مكنتش متخيلة يتقبض عليه بسرعة وبشكر اللي وقف جنبي ودعمني».

وتابعت: «بشكر كل الناس وأصحابي وأهلي والشرطة، وعاوزة أقول لكل فتاة تتعرض للتحرش، ماتسكتيش، هيتجاب حقك، متخافيش، كنت زمان بخاف أتكلم في مثل هذه المواقف، لكن المرة دي اتحركت ومقدرتش اسكت بعد ما مد إيده علي ومتوقعتش ده أبدًا، ده قالي تعالي وفتح باب العربية».

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
لميس الحديدي فتاة العمرانية الشرطة
CIB MIDB
CIB MIDB