موقع السلطة
الأحد، 2 أكتوبر 2022 02:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بلاغ رسمي من ”فهيم” للنائب العام ضد الاتحاد الوهمي

موقع السلطة

أصدر الاتحاد المصري لكمال الأجسام، برئاسة الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد العربي والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، بيانًا هامًا أكد فيه أنه تلاحظ في الآونه الأخيرة، ظهور من يدعي وجود اتحاد كمال الأجسام الطبيعي في مصر، وينوي تنظيم بطولة، خلال شهر نوفمبر المقبل، ويحصلوا ٢٠٠٠ جنيه من كل مشترك، كاشتراك في َالاتحاد المزيف والبطولة الوهمية.

وأكد البيان الإعلامي، أن هذا الاتحاد الزائف المسمي اتحاد كمال الأجسام الطبيعي، قام بعمل لقاء في إحدى صالات الجيم بالإسكندرية، وطلبوا من اللاعبين سداد المبلغ السابق ذكره، بعد ملأ استماره مخصصة لهذا الغرض.

وأضاف ”فهيم”، أنه يهيب جميع اللاعبين، بعدم الانجراف لهذه الجهات غير الشرعية، وعدم سداد أية مبالغ مادية لهم، وعدم تصديقهم فيما ينشرون، من أنهم حصلوا على اعتماد من وزارة الشباب والرياضة، وهذا الكلام بالطبع عارً تمامًا من الصحة.

وأوضح رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، خلال تصريحاته الإعلامية، اليوم الأحد 20 يونيو 2021، أن قانون الرياضة المصري، بند رقم ٩٢، ينص على الحبس لمدة لاتقل عن ستة أشهر، وبغرامة لا تزيد عن مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من مارس نشاطًا منظمًا في مجال الرياضة، من غير هيئة مشهرة، أو عن طريق شركا غير مرخص لها، أو بترخيص تم وقفه، أو إلغائه وفقًا لإحكام القانون.

وشدد” فهيم”، على أنه تم عمل محضر رسمي للنائب العام، ضد هؤلاء الأشخاص، لإنفاذ القانون، ولن نتهاون في صد أي أحد يحاول التلاعب بأحلام شبابنا وطموحاتهم، بالبطولات الوهمية، فهم أمانة في رقابنا، كما أننا لن نتهاون مع أي خروج عن الشرعية.

البنك الأهلي
CIB
CIB