موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مصرع مزارع ستيني في البحيرة

أرشيفية
أرشيفية

لقي مزارع في العقد السادس من عمره، مصرعه صباح اليوم الاثنين، إثر سقوطه من فوق عربة «كارو»، أثناء سيرها بإحدى القرى التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، وجرى نقل الجثمان لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحمودية المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مأمور مركز شرطة المحمودية إخطاراً من المستشفى المركزي، يفيد بوصول «محمد السيد رمضان الفقي»، 60 سنة، مزارع، ومقيم بمركز المحمودية، جثة هامدة، ادعاء سقوط من أعلى عربة «كارو»، بقرية «600»، التابعة لمركز المحمودية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم من قبل نقطة الشرطة بالمستشفى، وجرى إيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى، قيد التحقيق، في الوقت الذي تجمع فيه أهالي المتوفي بالعشرات أمام باب المستشفى، وسط حالة من الحزن على فقيدهم.

وبعد بلاغ المستشفى، وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية المجني عليه، قرروا أنه أثناء قيام المجني عليه بالتوجه إلى الأرض الزراعية، مستقلاً عربة «كارو»، اختل توازنه وسقط أرضاً، مما تسبب في إصابته ووفاته في الحال قبل الذهاب للمستشفى.

جاء الحادث بالتزامن مع تحقيقات النيابة العامة في واقعة التعدي على طفل وإلقائه بترعة المحمودية، وذلك بعد تداول فيديو يظهر اعتداءً على طفل وإلقاءه بترعة المحمودية بمدينة دمنهور، حيث تمكن ضباط المباحث من ضبط مرتكبي الواقعة، بعدما كثفوا تحرياتهم وتوصلوا للطفل الضحية، حيث تبين أن المتهمين 3 أشخاص يقيمون بمركز دمنهور، اثنان منهم قاما بإلقاء الطفل بالترعة، فيما صور الثالث الواقعة بهاتفه المحمول.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مصرع مزارع المحمودية مركز المحمودية البحيرة مصرع مسن عربة كارو

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB