موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 06:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

التأجيل لـ3 يوليو.. منار سامي أمام القضاء في الفيديوهات الخادشة

المتهمة منار سامي
المتهمة منار سامي

ظهرت المتهمة منار سامي، بطلة فيديوهات الرقص على تطبيقي إنستجرام وتيك توك، مجددا، في ساحة المحكمة، حيث نظرت المحكمة الاقتصادية، المعارضة الاستئنافية المقدمة منها على الحكم الصادر بحبسها لمدة 3 سنوات، في الدعوى المقامة ضدها من المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، وقررت تأجيلها لجلسة 3 يوليو المقبل، بناء على طلب دفاعها، للإطلاع.

نظرت المحكمة، في يوليو من العام الماضي، محاكمة المتهمة، وحجزت الدعوى للحكم وأصدرت قرارا بإخلاء سبيلها على ذمة القضية، وفي الجلسة المحددة للحكم قضت بمعاقبتها بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه مع دفع كفالة قدرها 20 ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم، وذلك لإدانتها بالاعتداء على قيم المجتمع، وصناعة وبث فيديوهات مخلة بالآداب العامة، وتتضمن محتوى خادش للحياء.

وحددت محكمة الجنح المُستأنفة جلسة منتصف سبتمبر الماضي، لنظر الاستئناف المقدم من المتهمة على حكم أول درجة، حيث تغيبت عن الحضور، فقضت المحكمة بتأييد حكم أول درجة القاضي بحبسها لمدة 3 سنوات، وتغريمها 300 ألف جنيه، وكفل لها القانون درجة تقاضي أخرى، وهي المعارضة الاستئنافية، حيث نظرتها المحكمة، وقررت تأجيلها للشهر المقبل.

وقعت المتهمة منار سامي فى قبضة الشرطة مرتين، الأولى كانت في يوليو 2020، حيث ألقت الشرطة القبض عليها فى منطقة الفلل ببنها، وكانت برفقة شاب آنذاك، حيث تم عرضها على النيابة العامة التي أمرت بحبسها على ذمة قضية الفيديوهات الخادشة للحياء، ثم أحالتها للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، والتي عاقبتها بالسجن.

 

 

أما المرة الثانية فكانت بعد حصولها على قرار بإخلاء سبيلها من المحكمة، حيث اشتبكت مع فتاة فى مول شهير بمدينة نصر، وحضرت الشرطة إلى مكان الحادث وتمكنت من القبض عليها، حيث تبين سابقة صدور حكم الحبس لمدة 3 سنوات، فتقدمت بمعارضة استئنافية على الحكم.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
منار سامي قيم المجتمع محاكمة جنائية النيابة العامة إخلاء سبيل أخبار الحوادث اليوم

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB