موقع السلطة
الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
فن

نضحك بقى.. تامر حسني يحقق حلم مريضة سرطان ويستضيفها في استوديو

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني، على دعم ومساندة فتاة مُصابة بمرض السرطان، بزيارة مُفاجئة لها داخل الاستوديو، وسط أهلها وأصدقائها. ونشرت صفحة باسم «تامر أكاديمي»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو من الزيارة، مُعلقة عليها: «ندى 15 سنة بتتعالج من ورم سرطاني في إيدها وبتحب تغني لتامر حسني وحلمها تشوفه وتسمعه صوتها، وتامر لما عرف عنها استضافها في الاستديو عنده وعملها مفاجأة».

وظهر تامر حسني، وهو يخطو بخطوات بطيئة جدًا، في أثناء دخوله الاستديو، لتُفاجأ الفتاة به، لتشعر بحالة من السعادة الغامرة، قائلة: «تامر!!.. ده تامر يا ماما».

واستمع تامر حسني، لموهبة الفتاة، إذ قام بتوجيها في الأداء الغنائي لها، ممازحًا إياها بقوله: «نضحك بقى قبل ما نغني»، لتُقدم الفتاة واحدة من أغانيه.

وفي سياق آخر، يعود الفنان تامر حسني، إلى السينما بعد سنواتٍ من الغياب، من خلال فيلم يحمل اسم «مش أنا»، وتدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب «حسن»، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

يذكر أن تامر حسني قام بتسجيل 3 أغنيات جديدة من أجل تقديمها في الفيلم المنتظر، والتي ستكون مفاجأة للجميع، وفق تصريحات له.

وكان تامر حسني، خاض استطلاع رأى عن عودته للدراما الفترة القادمة، وكتب على صفحته الرسمية في «فيس بوك»: «يا مساء الشوق على أجمل ناس.. شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة.. عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالًا معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جرئ في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلًا وأركز في السينما؟».

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
تامر حسني زيارة مفاجئة استطلاع رأي ماجد الكدواني مش أنا
CIB MIDB
CIB MIDB