موقع السلطة
السبت، 27 نوفمبر 2021 04:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط لحوم وأغذية فاسدة بمدينة رأس غارب

أرشيفية
أرشيفية

وجه اللواء حامد أحمد حامد رئيس مدينة راس غارب كل من إدارة التموين والإدارة الصحية والبيئة والطب البطرى بالقيام بالاستمرار بشن الحملات التموينية للتفتيش على المحلات التجارية والعامة والمطاعم والمخابز الأفرنجية ومحلات السوبر ماركت ومحلات الدواجن للتأكد من صلاحية المنتجات ومراقبة الأسعار والالتزام بالبيع بالأسعار المعلنة ومراجعة ترخيص المنشأت وتوافر الشهادات الصحية وضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وقامت الحملة المشتركة من أعضاء التموين ومفتش الصحة، اليوم، بالمرور على الكافتريات والمطاعم ومراقبة الأسعار والتزام كل منشأه بالإعلان عن أسعار المنتجات والالتزام بها كما تم التفتيش عن الشهادات الصحية وصلاحية المنتجات المعروضة.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد (4) محاضر عدم إعلان عن أسعار – عدد (1) محضر سلع مستوردة بدون فواتير – عدد (1) عدم حيازة شهادة صحية – عدد (1) محضر عدم نظافة المكان وإعدام (47) كجم أواني مختلفة – واعدام (13،3) كجم لحوم فاسدة – واعدام (10،8) كجم أغذية مختلفة.

ياتي هذا بناء على تعليمات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، من ضرورة مراقبة الأسواق، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

البنك الأهلي - فون كاش
مدينة رأس غارب حملات تفتيشية اغذية فاسدة
CIB
CIB