موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانى: اعمل كل ما بوسعي لمساعدة ليفربول

ماني
ماني

أكد السنغالى ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، صعوبة المرحلة التي يمر بها الريدز خاصة بعد التعادل أمام ليدز يونايتد، قائلا: "إنه لوقت صعب حقًا بالنسبة لي، علينا أن ندرك ذلك، لكن ما يحدث جزء من كرة القدم وأنا أعلم ذلك بالفعل لذلك أنا أتعامل معه وأحاول العمل بجد قدر المستطاع لمساعدة الفريق أكثر".

وأضاف ساديو ماني، في تصريحات لموقع ليفربول: " قبل بضع سنوات ربما كنت أعاني أكثر قليلاً ولكن الآن لدي المزيد من الخبرة وأعرف المزيد عن كرة القدم، لذا أعرف كيف يكون هذا النوع من الأوقات، هي المرة الأولى لي ولكن بصراحة لا أشك في نفسي أبدًا. أحاول فقط أن أكون أكثر إيجابية مما كنت عليه في أي وقت مضى. هذا هو كل شيء".

”ساديو ساديو مانى خلال المباراة

 

وعن مباراة ليدز يونايتد، قال: " أعتقد قبل كل شيء أنها كانت مباراة صعبة حقًا. كنا نعرف أنها ستكون ذلك قبل بدايتها. وكنا نلعب بشكل جيد في الشوط الأول. صنعنا بعض الفرص وسجلنا واحدة، وهو الهدف الذي لم يكن كافياً. لسوء الحظ سجلوا هدفاً يستحقونه، لذا كان مخيبًا للآمال أننا حصدنا مجرد نقطة واحدة".

وعندما سئل عما إذا كان الريدز يعرفون مسبقًا أنهم يحتاجون على الأرجح تسجيل أكثر من هدف للحصول على النقاط الثلاث، أجاب ماني: "بالتأكيد، نعلم ذلك.. نحن نعلم أنه كان علينا التسجيل ولكن حتى تسجيل هدف واحد علينا الدفاع عنه بشكل أفضل مما فعلنا. لقد بذلنا قصارى جهدنا لأن هذا ما يتعين علينا القيام به، لكننا سنستعد للمباراة التالية".

 

البنك الأهلي
ماني اهداف ماني ليفربول مباريات ليفربول
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB