موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 10:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. تجديد حبس سيدة ووالدها لتركهما طفلتهما في محطة قطار بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق، تجديد حبس سيدة ووالدها بتهمة ترك طفلتها ذات الـ 3 سنوات على شريط السكة الحديد بالزقازيق، بهدف التخلص منها لعدم تحمل مسؤولية تربيتها ونفقات مصاريفها.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد تلقي قسم شرطة أول الزقازيق، بلاغا من إحدى السيدات بالعثور على طفلة تدعى «جومانة»، 3 سنوات، بجانب شريط السكة الحديد بمحطة قطارات الزقازيق.

وقامت السيدة بنشر صور الطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف التوصل إلى أسرتها دون جدوى.

وشكلت الشرطة فريق بحث، وتبين أن وراء الواقعة والدة الطفلة وتدعى «ف. م» بمشاركة والدها وتم ضبطهما.

وأفادت الأم المتهمة أنها قررت التخلص من الطفلة بمساعدة والدها هربا من تربيتها وتحمل نفقات مصاريفها، مشيرة إلى أن والد الطفلة مسجون ويقضي فترة عقوبة على ذمة قضية اتجار في المواد المخدرة، وأنها كانت تصطحب الطفلة للتسول معها في الشوارع.

كما تبين من التحريات أن الأم تتعاطى مواد مخدرة، وسبق أن تخلصت من طفل وطفلة آخرين، حيث قام المتهم الثاني «جد الطفلين» بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبا بإيداع الطفلين دار رعاية، موضحا أن ابنته «المتهمة الثانية» أنجبتهما بطريقة غير شرعية، وأنه غير قادر على الإنفاق عليهما، وتم إيداعهما دار رعاية في مدينة الزقازيق.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت حبس الأم ووالدها، وبعرضهما على قاضي المعارضات قرر تجديد حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق.

البنك الأهلي
الشرقية سيدة طفلة السكة الحديد الزقازيق
tech tech tech tech
CIB
CIB