موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أول رد فعل من كهربا وحسين الشحات بعد الاستبعاد من المونديال 

كهربا
كهربا

دافع ثنائي الأهلي حسين الشحات ومحمود كهربا عن أنفسهما بعد قرار استبعادهما من مونديال الأندية بقطر على خلفية مصافحة محمد أبوتريكة نجم الفريق السابق من المدرجات خلال لقاء بايرن ميونيخ في نصف النهائي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، لـ موقع السُلطة، أن محمود الخطيب قرر توقيع غرامة مغلظة على الثنائي وصلت إلى 300 ألف جنيه على كل لاعب، بسبب معاقبتهما من قبل الفيفا بالحرمان من المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي غدا على المركزين الثالث والرابع.

وقال المصدر إن الشحات وكهربا دافعا عن أنفسهما بالإشارة إلى أن أبوتريكة هو من تحدث إليهما أولا فما كان منهما إلا أن توجها له بشكل عفوي ولم يكن هناك نية مبيتة لخرق الإجراءات الاحترازية التي تنص عليها البطولة.
 

وأكد المصدر، لـ موقع السُلطة، أن الثنائي حاولا التقليل من تصرفهما بالتأكيد على التزامهما خلال الأيام الماضية ومنذ الوصول إلى قطر قبل انطلاق البطولة بعدة أيام وما حدث كان غير متعمد أو مقصود.

وأعلن الأهلي في وقت سابق ورغم استبعاد الثنائي بشكل رسمي أنه بناء على تعليمات محمود الخطيب، رئيس النادي، وبعثة فريق الكرة في مونديال الأندية.. قام المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي والمنسق العام للبعثة، بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» صباح اليوم، يوضح فيه موقف اللاعبين؛ حسين الشحات ومحمود كهربا بخصوص عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية عقب نهاية مباراة الأهلي والبايرن التي جرت مساء الاثنين الماضي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وجاء في الخطاب تأكيد الأهلي على احترامه الكامل للوائح الفيفا والمنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية لاسيما وأن اللاعبين تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى.

البنك الأهلي
بالميراس ابوتريكة موسيماني كاس العالم للاندية كهربا حسين الشحات اخبار رياضة موقع السُلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB