موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

التموين توافق على إنشاء مخبز بلدي بالأشراف

أسوان
أسوان

كشف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن موافقة الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على إنشاء مخبز بلدي لإنتاج الخبز المدعم بقرية الأشراف بوادى الصعايدة في إدفو، بعد تقدم أهالى القرية والقرى المجاورة بهذا المطلب لمحافظ أسوان والذي رفعه لوزير التموين من أجل توفير رغيف الخبز المدعم.

وأكد اللواء أشرف عطية أنه تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتحقيق التنمية المستدامة تم تنفيذ العديد من مطالب أهالي القرى المدرجة في المرحلة الأولى، ورفع كفاءة البنية التحتية والخدمات العامة بها، موضحاً أن مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية شملت 11 قرية تجرى على أرضها العديد من مشروعات الإحلال والتجديد بإجمالي 30 مشروعا منها 11 مشروع إنارة كهرباء، و7 مشروعات صرف صحي، و مشروعين لرصف الطرق، بالإضافة إلى رفع كفاءة وإعادة تأهيل 593 منزل وسقف.

وأشار إلى استمرار العمل فى المشروعات الجديدة للمرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية و التى تشمل تنفيذ 53 مشروعا بإعتمادات تصل إلى 198 مليون جنيه لحل العديد من المشاكل التى يعانى منها الأهالى و المواطنين فى القرى الأكثر إحتياجاً.

ولفت إلى أن تلك المشروعات تتزامن مع البدء في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير الشامل الريف المصري و التي تضم 68 قرية و 321 نجعا وتجمعا ريفيا بمركزي كوم أمبو وإدفو .

البنك الأهلي
أسوان حياة كريمة تموين مخبز مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB