موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 09:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ثنائي النصر يفاجأن الهلال بقرار غير متوقع

النصر والهلال
النصر والهلال

تلقى عشاق ومتابعي نادي النصر، أخبار سارة، في ظل الأزمات والعقبات التي يواجهه العالمي منذ بدء مشواره في الموسم الحالي بالدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن النصر برئاسة صفوان السويكت، عن تجديد عقد عبد الإله العمري لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات قادمة، حيث تم الاتفاق على كافة البنود المالية بين الطرفان.

ولعب العمري مع النصر 11 مباراة هذا الموسم،وأحرز هدفًا وصنع آخر.

وكشفت تقارير صحفية، منسوبة لـ"الميدان الرياضي"، عن تمكن النصر من أزمة رواتب النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز قبل نهائي كاس السوبر السعودي أمام الهلال.

وانتشرت تقارير في الأيام الماضية تفيد رغبة مارتينيز في فسخ عقده مع النصر، لكونه لم يحصل على رواتبه لمدة 3 أشهر، والانتقال لفريق الهلال السعودي.

ورغم الأزمة المالية والديون المتراكمة على فريق النصر، بعد صدور شهادة الكفاءة المالية، وحرمانه من التعاقدات، استطاع النصر دفع الرواتب المتاخرة للأرجنتيني مارتينيز.

وأكد المدرب الكرواتي آلين هورفات أن مارتينيز سيشارك في تدريبات النصر مساء اليوم الخميس بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به.

وانضم مارتينيز إلى النصر، في الانتقالات الصيفية 2020، ليشارك مع العالمي في 20 مباراة رسمية، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف، وصناعة 4 آخرين.

ويشارك الهلال في نهائي السوبر، بصفته بطل الدوري موسم 2019-2020، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يشارك النصر كونه وصيف دوري المحترفين، ووصيف كأس الملك.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، بينما يقع النصر في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

البنك الأهلي
عبد الإله العمري بيتي مارتينيز صفقات يناير صفقات الشتاء ميركاتو يناير الانتقالات الشتوية الميركاتو الشتوي الميركاتو الشتوي كاس السوبر الهلال النصر اخبار الدوري السعودي اهلي اونلاين
tech tech tech tech
CIB
CIB