موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف علي ترتيب الدوري الايطالي بعد فوز ميلان على بينيفينتو

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي

عزز فريق ميلان تواجده فى صدارة ترتيب الدوري الايطالي، بعد الانتصار المهم على مضيفه فريق بينيفينتو بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "سانتا كولومبا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي "كالتشيو".

أنهى الروسنيري الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف، سجله الإيفوارى فرانك كيسي بالدقيقة 15 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، أضاف المهاجم البرتغالى لياو ثانى أهداف الروسونيرى فى الدقيقة 49 من زمن اللقاء، بعد استغلاله خطأ فادحا من حارس بينيفينتو، ليضع الكرة فى الشباك، لحظة خروجه من مرماه.

ترتيب الدوري الايطالي

ويحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان "الوصيف" برصيد 36 نقطة، بينما توقف رصيد بينيفينتو عند 18 نقطة فى المركز العاشر.

ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 36 نقطة، بعد أن حقق فوزا كبيرا على ضيفه فريق كروتوني بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوسيبي مياتزا".

المركز الثالث في ترتيب الدوري الايطالي، يحتله فريق روما برصيد 30 نقطة، بعد أن تغلب بصعوبة على ضيفه فريق سامبدوريا بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية.

ويحتل فريق نابولي المركز الرابع في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 28 نقطة، عقب الفوز الكبير على مضيفه كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف، ولا يزال تتبقى مباراة مؤجلة لفريق الجنوب الإيطالي، أمام يوفنتوس، بعد القرار الذي صدر بإعادة لعب المباراة.

ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق ساسولو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 26 نقطة، عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها أمام مضيفه أتالانتا بخمسة أهداف مقابل هدف، على ملعب "جيويس".

فريق أتالانتا ارتقى للمركز السادس برصيد 25 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام أودينيزي، وذلك عقب الفوز الكبير على ساسولو بخماسية.

ويأتي فريق يوفنتوس في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي ، برصيد 24 نقطة، ولا تزال مباراته جارية في الوقت الحالي أمام أودينيزي، كما يتبقى له لقاء مؤجل أمام نابولي.

”ترتيب ترتيب الدوري الايطالي

 

 

البنك الأهلي
ترتيب الدوري الايطالي الدوري الايطالي ميلان إنتر ميلان
tech tech tech tech
CIB
CIB