موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

أبرز تصريحات ريم البارودي في «شيخ الحارة».. سمية الخشاب لم تكن صديقتها وترى أحمد سعد شخص عشوائي

موقع السلطة

استضافت الإعلامية بسمة وهبي، خلال حلقة ببرنامجها «شيخ الحارة» أمس الثلاثاء، الفنانة ريم البارودي، التي أثارت الجدل بتصريحاتها حول علاقتها القديمة بالمطرب أحمد سعد، زوج الفنان سمية الخشاب.

وفيما يلي أبرز تصريحات ريم البارودي خلال حلقتها في «شيخ الحارة»

سمية الخشاب عمرها ما كانت صديقتي.. وأحمد سعد شخص عشوائي

أكدت الفنانة ريم البارودي، أنها ليست صديقة الفنانة سمية الخشاب نهائيًا،قائلًا: «لم أقول نهائيًا إنها صديقتي، ومُعدين برنامج سمر مش مظبوطين وجمعوا معلومات خاطئة، وعمري ماشوفتها إلا مرة أو اتنين في حياتي».

موضوعات ذات صلة

وأضافت ريم البارودي، أنها تقابلت مع سمية الخشاب، في وفاة زوج ابنة الفنانة فيفي عبده وسألتها الخشاب عن علاقتها بأحمد سعد، وتحدثت معها مثلما تتحدث أي امرأة مع أخرى، وطلبت منها رقمها من أجل أن تعمل مع أحمد سعد.

وأوضحت: «أحمد سعد شخص عشوائي وفوضوي ولا يهتم بالهاتف المحمول، وكلهم في الشغل كانوا بيكلموني أنا وكنت حلقة الوصل».

«سما المصري عملتلي بلوك.. ومش عارفة ليه هي متسابة»

وعلقت الفنانة ريم البارودي، على حديث الفنانة سما المصري عنها، والتي أكدت أن ريم البارودي لديها 50 عامًا، وأنها تشتري المتابعين لها، قائلة: "هي تعرفني منين، أنا معرفش هي بتعمل إيه، أعرفها من السوشيال ميديا بس؛ ولا ممثلة ولا مذيعة ولا راقصة لأني اشتغلت مع كل راقصات مصر".

وأضافت ريم البارودي، «أنا مش عارفة ليه سما المصري متسابة».

وتابعت حديثها قائلة، إنها قامت بعمل حظر لحساب سما المصري على «سوشيال ميديا»؛ لأنها تجاوزت معها بغرض الاشتباك في التعليقات على منشور لها خاص بالإعلامية ريهام سعيد.

سمية الخشاب تزوجت 5 مرات.. وكلهم طلقوا زوجاتهم بسببها

وكشفت الفنانة ريم البارودي، عن عدد المرات التي تزوجتها الفنانة سمية الخشاب، موضحة أنها تزوجت رسميًا 5 مرات، رغم أنها أعلنت أنها تزوجت 4 مرات فقط، متابعة: "ومش عارفة الباقي إيه، وده على مسئوليتي".

وأكدت ريم البارودي، أن كل أزواج سمية الخشاب السابقين كانوا مرتبطين، وطلقوا زوجاتهم بسببها.

واستطردت: «أحمد سعد ماكنش بيرد على تليفونات سمية الخشاب؛ لأنه كان مشغول، وكان بيختار هيشتغل معاها ولا مع حد تاني أيام ارتباطنا».

ريم البارودي تكشف حقيقة إجراءها عمليات تجميل

وكشفت الفنانة ريم البارودي، حقيقة إجراءها عمليات تجميل، قائلة: «عملت أسناني، وعايزة أعمل بوتكس، وأعمل مناخيري»، مؤكدة أنها ليست في علاقة عاطفية.

ريم الباردي تكشف عن صلة القرابة التي تربطها بـ«شمس البارودي»

كشفت الفنانة ريم البارودي، عن صلة القرابة التي تربطها بالفنانة شمس البارودي، قائلة إن الفنانة شمس البارودي ابنة عم والدها.

وتابعت، «أنا شبه بابا شوية، ومش عايزة ألزق نفسي في الحاجة شمس أنا فين وهي فين».

وأضافت أنها لم تهتم بنفسها طوال حياتها، معقبة: «طول عمري كنت تخينة ولسه خاسة قريب»، لافتة إلى أنها وقفت مع نفسها وقفة جادة للاهتمام بنفسها بعد انتهاء ارتباطها بالفنان أحمد سعد، وأنها لم تذهب إلى طبيب نفسي لتجاوز هذه الأزمة.

«اتجوزت أحمد سعد وقعدنا 11 سنة سوا»

قالت الفنانة ريم البارودي،: "أنا وأحمد سعد قعدنا مع بعض 11 سنة بكل الأشكال؛ كانت صداقة ثم إخوة ثم ارتباط ثم خطوبة، فزواج.

البنك الأهلي
ريم البارودى سمية الخشاب احمد سعد بسمة وهبة شيخ الحارة اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB